ويحتالون على الأطفال في أطعمتهم

العــــــــــــــدد 9463

الأربعاء 6 تشرين الثاني 2019

أساس العلاقة التبادلية بين المنتج والمستهلك هي الثقة ففي حال حدوث الخلل في هذه الصلة الثنائية يحدث الخلل في الحركة الإنتاجية والتي تؤثر على سلامتها الحركة الاستهلاكية والفكرة إن اتباع المنتج لأساليب جديدة للتحايل على المستهلك مكشوفة من قبل المستهلك والذي يعمد لعدم رفع سعر منتجه وكمثال المنتجات الخاصة بأطعمة الأطفال لكن يعمد إلى تغيير مواصفات المنتج من ناحية الحجم أو الوزن أو النوعية.
فنرى قطعة البسكويت أو الشوكولا أو أحد أنواع الديربيات بذات السعر لكن بمواصفات أقل وهي طريقة مفضوحة تؤثر على سمعة المنتج للجوئه للكذب على الصغار باستغلال استهلاكهم لكميات كبيرة من هذه المواد فيمررون غشهم عليهم وقد يعمدون بعد إنقاص المواصفات أيضاً إلى رفع الأسعار، نتمنى تشديد الرقابة على أصحاب الصناعات الغذائية الخاصة بالأطفال.

صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار