تحضيرات لـ «تحســـينات» مروريـــة في اللاذقيـــة

رقم العدد: 9291

الأربعاء 13-2-2019

أكد رئيس فرع مرور اللاذقية العقيد لبيب يوسف أن الفرع بصدد التحضير لعدة تحسينات على الشوارع المرورية من خلال توحيد السير فيها، كتقاطع شارع حلب مع شارع الثورة، وتوحيد السير في مشروع الأوقاف، إضافة لطريق المشروع السابع وتوحيد السير فيه حتى إشارة البحرية، وفي شارع الجمهورية سيتم إلغاء فتحة الرمل واستبدالها بفتحة قبل دوار عدن لإلغاء التقاطع، كما سيتم توحيد السير في شارع غسان حرفوش وطلال ياسين.
وأشار العقيد يوسف أن الهدف من هذه التحسينات إلغاء التقاطعات المرورية التي تسبب عرقلة السير وتنظيم عملية السير وعدم هدر الوقت والوقود مما ينعكس إيجاباً على المواطن والأمر يحتاج إلى تغيير بعض إشارات المرور وتزفيت بعض الشوارع التي بحاجة. وأضاف : فرع المرور يعمل بالتنسيق مع البلدية لتصغير بعض الأرصفة بهدف توفير مواقف لسيارات المواطنين وسيتم العمل بهذه التحسينات والتحويلات خلال شهر نيسان المقبل.


في سياق آخر بيّن العقيد لبيب يوسف أن مخالفات السير الحضورية بلغت 4315 ضبطاً في حين وصلت ضبوط مخالفات السير الغيابية 6569 ضبطاً خلال الشهر الماضي، كما تم ضبط 17 سيارة مسروقة ومزوّرة، إضافة إلى حجز 211 سيارة بموجب مخالفات مرورية وتم منح 145 إجازة سوق عامة بمختلف فئاتها لأول مرة و493 إجازة سوق لباقي الفئات الممنوحة لأول مرة.

تغريد زيود – حليم قاسم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار