مدير عام المياه باللاذقية يخصص الثلاثاء من كل أسبوع لتلقي شكاوى المواطنين

الوحدة- خديجة معلا

أكدت المؤسسة العامة لمياه الشرب في اللاذقية للمواطنين، أنها تفتح الباب لتلقي الشكاوى عبر لقاء أسبوعي.
وفي التفاصيل، أوضح مدير المكتب الإعلامي للمؤسسة محمد خليل، إنه في إطار تعزيز التعاون المباشر مع المواطنين، والتزاماً بتقديم أفضل الخدمات، تخصص المؤسسة لقاءً أسبوعياً مع مدير عام المؤسسة المهندس عبد الخالق دياب، في مبنى المؤسسة، لاستقبال المواطنين وذلك عند الساعة الحادية عشرة من  يوم الثلاثاء من كل أسبوع.
وأشار مدير المكتب الإعلامي أن الباب مفتوح للمواطنين ممن لديهم شكوى أو استفسار، أو مقترحات لتطوير العمل، أو ملاحظات تتعلق بالخدمات المقدمة، معرباً عن أمل المؤسسة أن يكون هذا اللقاء خطوة فعّالة نحو تقديم خدمة أفضل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار