باربي التلفزيون كندة حنا وقدرة على التميز في مختلف الأدوار

العــــــدد 9285
الثلاثــــــاء 5 شـــباط 2019

 

كندة حنا (باربي) التلفزيون تميزت في مسلسل صبايا، مع بقية عناصره وربما عزز حضورها في الدراما السورية.
تتمتع كندة حنا بالشجاعة والتفاني في تأدية فنها لا سيما في مسلسل خاتون، حيث كان لها حضورها اللافت فيه، وقد صوّرت كندة حنا في المسلسل، وفي سياق أحداثه الدرامية، موقفها الوطني من الانتداب الفرنسي في سورية.
حققت مؤخراً حضوراً لافتاً من خلال دورها في فيلم /دمشق- حلب/ حيث قالت للوحدة عن تجربتها في الفيلم: النجاح الكبير للفيلم يعود إلى وجود نجوم متعاونين، وبالتأكيد بالدرجة الأولى يعود إلى وجود مخرج مبدع (باسل الخطيب)، وقامة فنية عظيمة (دريد لحام) الذي كان لنا جميعاً القدوة التي ساعدتنا في إظهار كل ما في داخلنا من قدرات فنية وبطريقة صحيحة.
وأضافت: بالتأكيد الوقوف أمام عملاقين كالخطيب ولحام مكسب لأي فنان وعلى الصعيد الشخصي، دوري في الفيلم أظهر كل ما في داخلي من وجع عشته خلال (سنوات الحرب) كغيري من السوريين، وجعلني أشعر أكثر بهموم الناس وأوجاعهم، وأن أعيش أوقاتاً صعبة عاشوها، ما شكّل لديّ الحافز والرغبة في تقديم مزيد من الأعمال التي تلامس الواقع الحقيقي وتقديمه بصورة صحيحة.
ووجّهت حنا تحية خاصة للاذقية وأهلها قائلة: أحبّكم جميعاً وأحب اللاذقية ولي فيها ذكريات جميلة، وإن شاء الله ألقاكم بعمل جديد.
يُذكر أن كندة حنا من مواليد حماة (كفر بهم) 1984، ولها رصيد جيد جداً من الأعمال الدرامية في التلفزيون منها: يوم ممطر آخر ــــ أهل الغرام ـــ زمن العار.
ويمكن القول إنها أثبتت قدرتها على التميز في مختلف الأدوار.

 رنا رئيف عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار