برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 7-7-2019

الحمل :
حاول أن تستوعب أصعب الأمور وادرسها بتأن وروية، لا تراهن بعد اليوم لتسوية أي أمر، فأنت تفتقد المناعة والحصانة .عاطفياً: انتبه من مواجهة غير محمودة النتائج مع الشريك، إذا تصرفت بذكاء قد تكسب تقديره ويتضاعف حبه لك.
الثور :
يجب أن تعيش أوقاتك بعيداً عن مخاوف لا أساس لها وتختلق لنفسك أزمة لشدّة توترك وتفقد قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي .عاطفياً: لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع بحماية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.
الجوزاء :
من الحكمة أن تكسب الوقت وألا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات .عاطفياً: البعد لن يحل المشاكل بل عليك أن تواجهها مع الحبيب، وتمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فلا يستطيع أن يرفض لك طلباً.
السرطان :
القمر الجديد في برج السرطان يسلط الضوء على مهنتك وأعمالك، وقد تستاء من بعض الأحداث التي تتخذ منحى لا يناسبك .عاطفياً: تتلقى الكثير من الدعوات الاجتماعية التي تلتقي من خلالها الشخص المناسب لإقامة علاقة جدية معه.
الأسد :
تكون قادراً على تحسين ظروف أعمالك وربما تناقش وضعاً مالياً أو معاملات إدارية، ويكون بانتظارك مكاسب وأرباح، فتعيد النظر في بعض الأوضاع الاستثمارية .عاطفياً: تكون الظروف مناسبة للتحرك والانفتاح على الآخرين بغية التعرف إلى شخص تقتنع به وتراه المناسب ليكمل نصفك الآخر .
العذراء :
تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضاً جيداً يعيد إلى قلبك الاطمئنان، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأمد. عاطفياً: قد تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل.
الميزان :
ترغب بالعزلة والابتعاد عن الأضواء والتأمل ومراجعة حساباتك من جديد , حاول أن تكون هادئاً في ترتيب أمور من الماضي والتعامل مع الذكريات والعمل على حل أي نزاع أو تحدٍ شخصي . عاطفياً تشعر بالبرود والرغبة بالانطواء على نفسك ولكن حاول التكلم بما تشعر به لشريك حياتك حتى يتفهم مزاجيتك .
العقرب :
توقّع عقداً أو تفسخ عقداً أو تجبر على تبرير وتفسير وربما الى اللجوء للقضاء أو الخضوع لبعض القوانين والقرارات العامة .عاطفياً: تصل إلى برّ الأمان مع الشريك، ابتعد عن المغامرات المتهوّرة والأفكار الخيالية التي قد تسبب لك المشكلات.
القوس :
حياتك العملية تسير بسرعة كبيرة، وهذا الأمر الذي يصيبك بالخوف، لذا عليك الكف عمّا تفعله والتفكير في مستقبلك وعدم ترك هذه الأحاسيس تسيطر على حياتك . عاطفياً: حياتك العاطفية في مرحلة الخطر بسبب عدم استماعك لمشاكل الشريك، وعدم اهتمامك بما يحب وبما يكره وعدم مشاركتك هواياته واهتماماته .
الجدي:
تطلق أعمالاً جديدة أو مشاريع أو منتوجات تستمر حتى أواخر الشهر جيدة ومناسبة وتحقق أرباحاً طائلة .عاطفياً: أحد المقرّبين منك يطلب مساعدتك بشكل مستميت بشأن مشكلة تعترضه، فلا تتردد في مد يد العون له .
الدلو :
يوم مناسب لك، ويتحدث عن مرحلة جيدة وتحقق بعض التقدم وتتزود بحيوية إيجابية لدفع بعض المشاريع إلى الأمام .عاطفياً: تشعر بأن من الصعب التشاور مع الحبيب من دون وقوع خلاف حاد بينكما.
الحوت :
أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز. عاطفياً: على الرغم من الجو العام فقد تتعرض لشجار ما فكن متنبهاً للأمر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار