برجك اليوم.. الخميس 4-7-2019

الحمل :
يُسلط هذا اليوم الضوء على كلّ مشاريعك المهنية، ويتحدث عن مراوغة أو مشاعر مزيفة يبديها أحدهم .عاطفياً: العتاب هو غسيل القلوب وتطهيرها ونبذ الحقد منها، ويُستحسن أن تكشف أوراقك على الطاولة لإيجاد الحلول.
الثور :
احم مصالحك من الكلام المعسول، ولا تبحث عن الجدال، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف .عاطفياً: يحذرك الفلك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.
الجوزاء :
تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ويحمل إليك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المُرضية .عاطفياً: يطرأ جديد سلبي يحدّ من بعض الطموحات والحماسة، ويجعلك ميالاً إلى الرتابة والهدوء ومراوحة المكان.
السرطان :
القمر الجديد في برج السرطان يوحي إليك بأجواء تتحضر في العمل أو يجعلك تشعر بتغيير آت على الطريق وبالعجز عن مواجهة ما يجري .عاطفياً: تتجنّب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب ما يشعره بغضب كبير.
الأسد :
تفيض حيوية واندفاعاً هذا اليوم، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز، وتقوم بدور توافقي وتقرب وجهات النظر بين المتخاصمين .عاطفياً: تعيش قصة فريدة وعلاقة مميزة تحجبها عن الأنظار، أو تحاول أن نطلقها إلى النور ولكنك تواجه بعض العقبات الصغيرة.
العذراء :
لا تُقدم على قرارات مباغتة وعشوائية أو غير مدروسة، وتجنّب الفضائح والمواجهات واتكل على نفسك ولا تطلب المساعدة من أحد .عاطفياً: تشارك في مناسبات اجتماعية ضخمة، أو تقدم على تغييرات جذرية في حياتك، قد تكون زواجاً أو ارتباطاً كبيراً يخصك أو يخص أحد الأحبّاء.
الميزان :
تُركّز على مشروع استثمار مربح في الخارج، وتُهمل مشاريع أخرى قد تكون أكثر ربحاً ونفعاً على المدى الطويل عاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد في معظم الأحيان، حتى لو كنت مضطراً إلى تقديم بعض التنازلات من أجل سلامة العلاقة.
العقرب :
بدخول كوكب المريخ (مارس) إلى برج الأسد تتفجر المواهب وتغزو الانفعالات قلبك وعقلك فتشعر بحماسة كبيرة .عاطفياً: تتقبل أفكار الشريك وملاحظاته برحابة صدر واهتمام كبير حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية أحياناً وتأخذ بها.
القوس :
يوفر لك القمر من برج الدلو الصديق أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك .عاطفياً: إذا كنت وحيداَ تجد فارس الأحلام، وتعيش لقاءات مشوقة، وتلبّي دعوات مميزة، وتؤدي الصداقات دوراً في إسعادك أيضاً.
الجدي:
تُثار نقاشات شديدة تتعلق بأعمالك ومشاريعك، وقد يتحدث هذا اليوم عن أسفار ورحلات وتحركات كثيرة .عاطفياً: إذا أردت النصيحة يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنّب النزاعات العقيمة باحثاً عن حلول مقبولة من الطرفين.
الدلو :
لقاءات مهنية عديدة ومشاورات تنعكس إيجاباً على صعيد العمل، وهذا يعزز موقعك من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً .عاطفياً: أنت غير مبالٍ على الإطلاق بمحاولات الشريك المتكررة للفت نظرك، امنحه المزيد من الاهتمام.
الحوت :
القمر الجديد في برج السرطان يُعزز قدرة الخلق والإبداع عندك، ويتحدث عن انسجام كبير في المجال المهني .عاطفياً: حذار التيّارات السلبية التي تدفعك إلى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار