برجك اليوم.. الأربعاء 3-7-2019

الحمل :
تتحسن أوضاعك وهذا يُسهم إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور المهنية .عاطفياً: لا تعاند الحبيب فتخسر ثقته بك، بل اصبر عليه وقدّر ظروفه الحالية وساعده للتخلص منها في أسرع وقت ممكن.
الثور :
تبدأ تفكر بأمورك المالية وايجاد حلول لها ووضع ميزانية جيدة لحل المشاكل المتعلقة بالأعمال والشؤون المالية والوصول إلى الحلول العملية. عاطفياً :في الوقت الحاضر كل ما تريده هو إثارة مشاعر شريكك من أجلك ولكن حاول أن تكون مقنعاً في كلامك .
الجوزاء :
تسمع بحدوث بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق، انتظر حتى تتأكد من الحقائق .عاطفياً: الحبيب يبذل الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به.
السرطان :
لا تستسلم أمام العقبات التي تعترض طريقك وتابع مسيرتك المهنية الناجحة والمتألقة .عاطفياً: تحاول أن تقنع الحبيب ببعض الأمور التي تهم مصير علاقتك به واستمرار نجاحها.
الأسد :
تشعر بأنك في حالة جيدة لتهدئة الخلافات مع الآخرين و للتوصل إلى اتفاقيات والتعبير عن نفسك ببلاغة أكبر في اتصالاتك . عاطفياً : القمر يمنحك السعادة و الاشراق ويُعزز علاقتك مع أحبائك والحبيب بدبلوماسيتك المعروفة بعيداً عن مشاكلك الاجتماعية أو العائلية.
العذراء :
حذار مخالفة الآراء والقوانين وإثارة العداوات، يمكن أن تشعر بالظلم أو الإساءة اليوم .عاطفياً: لا تستفز الشريك بتصرفاتك الطائشة، ولا تحاول أن تستغله، بل حاول أن تتقرب منه.
الميزان :
تجبر على السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة وتقبل على العمل بنشاط وترغب في تنفيذ أفكارك الجديدة .عاطفياً: عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.
العقرب :
تبرز اليوم لديك المناقشات ، جلسات المشورة ، الاستشارات ، الأفكار الذهنية فحاول حل المشاكل وصنع القرار بشكل إيجابي . تجنب أي حساسية أو سوء للفهم أو تصعيد بامور لها علاقة بالعمل . عاطفياً :اليوم يدعوك للاستماع لمشاكل شريك وإذا كنت وحيداً فمن المحتمل أن تبدأ علاقة جديدة مع شخص ما قابلته مؤخراً.
القوس :
من المحتمل أن تحصل على عائدات غير منتظرة، تزيد حماستك وتندفع إلى التركيز على مشروع واعد جدّاً .عاطفياً: يسـاندك الـشريك في مسألة شخصية كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بثبات وقوة، فتتمكن من ذلك.
الجدي:
كن ليّناً وتعامل مع من حولك بكل هدوء ،اهتم بصحتك أكثر ولا ترهقها ، تجنب أي سوء للفهم بسبب أمور لها علاقة بالشراكة. عاطفياً: تهتم بعملك أكثر من عواطفك قريباً ينقلب الحال وتهتم بعواطفك أكثر وربما تفاجئ الشريك برغبتك بالقيام برحلة للسفر معاً.
الدلو :
يمكنك تنظيم شؤونك اليومية أو مشاريعك أو دراساتك وتشعر بمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك والاستفادة من موهبتك في التواصل لإحياء علاقاتك مع الناس . عاطفياً من الجيد اليوم الاستماع إلى احتياجات شريكك وليس فقط احتياجاتك حتى تجلب التوازن لعلاقتك.
الحوت :
تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل أو اعتراض من أرباب العمل .عاطفياً: زيارة مفاجئة لم تتوقعها من شخص لم تره منذ مدة تفرحك كثيراً وتحمسك للارتباط به نظراً إلى مميزاته التي تعجبك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار