وقفة تضامنية لفرع طلائع البعث باللاذقية مع أطفال فلسطين

الوحدة :22-10-2023

 

شهدت ساحة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية تجمعاً واسعاً لفرع طلائع البعث  باللاذقية في وقفة تضامنية مع أطفال فلسطين، حيث رفعت الأعلام  واللافتات بنداءات لوقف الحرب على فلسطين.

الطليعي ريان فاروسي رفع النداء عالياً: ارحموا أطفال فلسطين، وأنا ابن فلسطين وإليها أنتمي. ولو علقوني على المشانق لن أنحني ..خلقت ثائراً لا أعرف هويتي ..فأقسمت أن أدافع عن قضيتي.

والرفيقة آية كتبت: فلسطين عربية وستبقى عربية ..أقصانا لا..  هيكلهم

أنقذوا غزة ..

الرفيقة مريم جديد: أوقفوا الحرب على فلسطين.. من حق طفل فلسطين الحياة ليعيش دون دوي صوت الرصاص ودون نزف وأوجاع.

من قلوبهم الصغيرة يبعثون برسائلهم لأطفال فلسطين، فهم في القلب وغزة لن تموت وغزة تنتصر، يهتفون بعالي أصواتهم التي تدوي كرصاص كلنا أطفال فلسطين ويبعثون برسالة  لمجلس الأمن بإيقاف القتل والتدمير ونزيف الدماء في غزة وفلسطين حرة وأطفال سورية مع أطفال فلسطين ..عاشت غزة ..غزة تنتصر.

الرفيقة سامية صنين أمينة فرع طلائع البعث في اللاذقية أشارت بقولها في لقائنا معها إلى أنهم يقفون اليوم تضامناً مع أطفال فلسطين واحتجاجاً وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على أطفال غزة والذي ارتكب بحقهم أبشع المجازر وضد الأبرياء،  وأكدت أن رسائل أطفالنا لأطفال غزة رسائل صادقة وحقيقية، فقالت: نزلنا اليوم كباراً وصغاراً لنقول لإسرائيل أن كل طفل يولد حاملاً أيقونة بداخلها (آن الأوان لينتهي الليل).

 

هدى سلوم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار