موجة شاكية في بحر الوعود والأمل

العدد: 9359

الأحد-2-6-2019

 

 

 

الخدمة الهاتفية في جبلة مقبولة إلى حد ما، ولكن في بعض الأحيان تحدث مشاكل لدى المواطنين من تعطل الخطوط أو حدوث تشويش وتكون التلبية بالإصلاح والمعالجة بطيئة قد تمتد لأكثر من عشرة أيام وطبعاً الموضوع متفاوت فأحياناً تتم الاستجابة والإصلاح خلال يوم أو يومين لا أكثر.
هذا عن إصلاح الأعطال ولكن هناك أحياء غير مخدمة كونها حديثة الإنشاء ومأهولة بالسكان منذ مدة قصيرة هي فيها هواتف ولكن بعدد محدود مثل حارة (الكيوي) في الصناعة بجبلة.
المنطقة مأهولة ومزدحمة وحيوية ولا يوجد شبكة جديدة وعند مراجعة الهاتف بجبلة حول تركيب خطوط جديدة للأخوة المواطنين كان الرد بأن لا خطة للتوسع حالياً.
نأمل أن تلحظ مؤسسة الهاتف موضوع تخديم الحارة بالهاتف وبالتالي لتركيب بوابات انترنت لأنه كما هو معلوم يحس المواطن نفسه خارج الزمن بدون انترنت هذه الأيام.
وفي مركز هاتف الدالية هناك الوضع سيء جداً ويتقاسم التقصير أداء العاملين والنقص لديهم في الأجهزة والمعدات وسرقة الكابلات النحاسية ففي قرية فويرسات شرقية التابعة بخدمتها للمركز المذكور تعاني من تعطل الخطوط منذ أكثر من عام وبالرجوع للمركز أجابوا بأنهم يعانون من سرقات الأكبال بشكل مستمر، وفي قرية بسطوير أيضاً تابعة بخدمة الهاتف لنفس المركز يعاني المواطنون من تعطل الخطوط، صحيح أنهم يقومون بالإصلاح ويستجيبون لكن المعاناة ناتجة عن البعد عن العلب الهاتفية أي أن المسافة كبيرة جداً بين العلب الهاتفية ومنازل المواطنين علماً أننا نخدم بمجمعات ضوئية.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار