الشابة علا الشيخ فياض.. وقصة نجاح في صناعة العطورات

الوحدة:28-2-2023

شابّة طموحة، اعتمدت على ذاتها، ووفرت لنفسها دخلاً مادياً عبر مشروعها، احتلّت مكانة مرموقة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل، إنها الشابة علا الشيخ فياض، تدرس الماجستير ، كلية التمريض إضافة إلى أنها طالبة صيدلة، لديها شهادة خبرة في التجميل.

التقيناها لتحدثنا عن مشروعها، بدأت قائلة: منذ صغري تربيت على أن أكون إنسانة منتجة وليست مستهلكة، قرأت كتباً، ووجهت اهتمامي لكل شيء مفيد وصحي خاصة بما بخص الجمال والصحة والعطور، وقمت بتنمية موهبتي بدورات خارجية وداخلية، فمشروعي هو من صنعي، عملت بحبّ وشغف.

فقد قمت بصناعة عطر للشعر وعطر للجسم وعطر جامد (مخمرية للشباب والشابات)، ومسك للجسم  مكوّن من بخور أقوم بصنعه على يدي لأكون أول شابة في سورية تقوم بصناعة البخور .

وتابعت قائلة: اعتمدت في موادي الأولية على الفيتامينات والزيوت الطبيعية العطرية وزبدة مفيدة وعود وصندل وعنبر وبخور الخشب وكلها طبيعية مائة بالمائة. فمنتوجاتي أطلقت عليها اسم لمسة عرب ففيها لمستي العربية الشرقية، وأقوم بتسويقها لكل المحافظات عبر الإنترنت لعدم توفرها بالسوق إلا عن طريقي.

أما عن مشاريع علا المستقبلية قالت : لن أقف عند العطور ومستحضرات التجميل سأدخل السوق لاحقاً بأشياء دوائية جديدة. وختمت قائلة: أنصح كل شاب وشابة لديهم الموهبة بأن يقوموا بتطوير أنفسهم للوصول إلى أهدافهم التي وضعوها نصب أعينهم.

 

نرجس وطفة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار