التميز والأناقة والإبداع… عنوان تصاميم دانيا مجركش

الوحدة: ٢٥-٨-٢٠٢٣
دانيا مجركش مصممة أزياء.. منذ بداياتها في مجال تصميم الأزياء والستايلست سعت دائماً لتَمنح المرأة الراحة والأنوثة والتميّز من خلال تصاميمها و تأثرها بلعبة الباربي إضافة إلى اختراع الموديلات الغريبة والمعاصرة.
المبدعة دانيا سورية من مواليد بيروت 1988، دراستها تصميم الأزياء وكان عام 2011 بدء عملها في هذا المجال.
التقيناها أثناء عملها في اختيار الأزياء في مسلسل (عريس تحت الطلب) الذي تم تصويره مؤخراً، تحدثت لناعن موهبتها قائلة:
شاركت بالعديد من عروض الأزياء وحصلت على جائزة أفضل تصميم في سورية، ودائماً أحصل على المراكز الأولى، وقد حصلت على درع التميّز والابداع من العراق، وعضو في الجمعية السورية لمصممي الأزياء وحصلت على شهادة اتباع دورة إعداد ممثل أقامتها شركة الهديل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وشهادة تقدير من مركز المأمون الدولي قسم تصميم الأزياء، وحققت النجاح الكبير ومعه كبرت المسؤولية لأشارك موهبتي بالجديد دائماً.ثم شاركت بتصميم الأزياء واختيارها، وفي العديد من المسلسلات التلفزيونية ومع أهم النجوم منها: رياح الجبل، عريس تحت الطلب سيعرض قريباً في رمضان، ومسلسل ضيف على غفلة ومسلسل صبايا وباب الحارة ،وخماسيات أوهام ولوحات يوتيوب إضافة الى العديد من الأفلام ..
كما عملت مع شركة بانة وشاميانا.
أحلامي كثيرة منها مشروع أساعد فيه جميع المواهب المغمورة في مجال تصميم الازياء، وصناعة اسمي الخاص في العالم العربي والعالم.
ومشروعي الجديد والمميز أن أكون استشارية أزياء لعامة الناس،ومساعدة ودعم كل المواهب الشابة.
وأطمح كمصممة أزياء أن تكون تصاميمي غير مكررة و محل ثقة وأن يكون تأثيرها عالمياً،
ولدي رغبة بدخول عالم الفن التشكيلي فأنا أحب دمج موهبتي بلوحات تشكيلية، أما رسالتي من خلال تصاميمي التميز والتجديد الدائم وأن الموضة ليست مرتبطة فقط بالأزياء بل بالأفكار، وأسلوب الحياة.
لانا شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار