الحميشة.. جاهزون لموقعة الكرامة

العدد: 9353

23-5-2019

تنطلق صباح غد الجمعة إلى حمص بعثة فريق تشرين لكرة القدم لملاقاة الكرامة السبت الساعة العاشرة مساء في مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الجمهورية وكان تشرين قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

وتمرن تشرين مساء الثلاثاء تحت الأضواء الكاشفة في استاد الباسل كما أجرى تمارين في الملاعب المعشبة بالمدينة الرياضية بقيادة الكابتن محمد اليوسف مدرب الفريق والتزام كافة اللاعبين باستثناء المصاب ورد السلامة.
وقال لاعب الوسط والمنتخب الأولمبي كامل حميشة إن معنويات الجميع عالية ولديهم تصميم كبير على تجاوز الكرامة ومتابعة الطريق للفوز بالكأس التي لم ينل الفريق لقبها سابقاً وأن التمارين جرت وسط أجواء ايجابية عالية وبدعم كبير من لجنة التسيير والجمهور وكل الأمور تسير بشكل جيد وفق الخطة الموضوعة من الجهاز التدريبي.
وقال الحميشة أحد أبرز لاعبي الدوري السوري وأفضل لاعب شاب بشهادة كل المتابعين وكوادر الكرة إن فريق الكرامة ليس بالفريق السهل وبدأ يتلمس طريقه الصحيح في الآونة الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين في الدوري على الاتحاد والنواعير وسجل في المباراتين ستة أهداف وهذا يدل على قوة خط هجومه ولديه طموح كبير للعودة إلى سابق عهده وقد وضع المدرب محمد اليوسف الخطة المناسبة لإيقافه وخط دفاعنا من أقوى الخطوط في الدوري ونستطيع إيقافهم والتسجيل في مرماهم وتجاوزهم.
وتأسف الحميشة على ضياع لقب الدوري من فريقه ووعد الجمهور ببذل كل جهودهم للتعويض بمسابقة الكأس ونيل لقبها.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار