استخفاف بعطش المواطنين من قبل وحدة مياه الثورة وتصريحات وهمية للإعلام 

الوحدة :30-7-2023

منذ ٩ أيام، تم توجيه شكوى من قبل أهالي قرية حبيت (حارة المختار)  لجريدة الوحدة حول التلاعب بعملية ضخ المياه لأحياء القرية من قبل عمال الضخ، مؤكدين أنه لم يتم ضخ المياه لحيّهم المذكور  إلا ربع ساعة منذ ٢٥ يوماً، في حين ثبت أنه تم الضخ لبعض الأحياء الأخرى بشكل متواصل لمدة يومين كاملين.

ولدى التواصل حينها مع رئيس وحدة مياه الثورة الأستاذ علي رسلان حول المشكلة القائمة أكد لنا أنه لدى الانتهاء من إرواء قرية عين التينة سيتم مباشرة ضخ المياه للحي المذكور خلال يومين مباشرة.

وبعد مرور يومين وصلتنا نداءات  جديدة من أهالي الحي نفسه عن عدم التزام وحدة مياه الثورة بوعودها، حيث قمنا  مجدداً بالتواصل مع الأستاذ علي رسلان الذي علل الأمر كالمعتاد عليه سابقاً بوجود عطل طارىء، وخلال يوم أو التالي سيتم وصل المياه للحي المذكور، وبناء عليه انتظر الأهالي الوعود منذ ذاك الحين لغاية اليوم ٣٠/ ٧/ ٢٠٢٣ ولم يتم ضخ المياه لهم.

ثم حاولنا التواصل مع السيد علي رسلان من خلال الهاتف لأكثر من مرة ولم يتم الرد.

لذا قمنا بالتواصل مع أحد المصادر الموثوقة الذي كشف لنا أنه يتم ضخ المياه للأحياء الأخرى في قرية حبيت منذ يومين دون الالتزام بالوعود التي وعدت بها وحدة مياه الثورة بحل المشكلة وضخ المياه للحي الذي لم تضخ المياه له منذ شهر وبالتالي إرواء أحياء في القرية لأكثر من مرة خلال الشهر على حساب أحياء أخرى ولمحسوبيات معينة.

فأين مؤسسة مياه اللاذقية والمعنيين بعطش المواطنين مما يحدث في تلك القرية وقرى أخرى..؟!

ولم تلك التصريحات الوهمية للإعلام بمتابعة شكاوى المواطنين ووضع حلول لمعاناتهم والتي لا تشير إلا إلى الاستخفاف بالإعلام والمواطن معاً.

جراح عدره

تصفح المزيد..
آخر الأخبار