مدرب منتخب الشباب بستنلي : هدفنــا الأول تجاوز التصفيــات الآسيويـــة .. لدينا ثقــــة و تفاؤل بالمنتخــب

العــــــــــــــدد 9346

الثلاثـــــــاء 14 أيــــار 2019

 

في طريق تحضيراته لتصفيات كأس آسيا التي ستقام بطاجكستان خلال شهر تشرين الثاني 2019 دخل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم المرحلة الثانية من استعداده . وينتهي المعسكر الحالي يوم غد الأربعاء 15 أيار حيث يتدرب الفريق بملعب الفيحاء الرئيسي بدمشق .
مدرب منتخب الشباب سامر بستنلي في أول تصريح له عن قرعة تصفيات كأس آسيا التي أوقعتنا إلى جانب طاجكستان ولبنان والمالديف قال : كرة القدم في تطور دائم وكذلك المنتخبات الآسيوية حيث تعمل بجد وفق خطط مستقبلية في المراحل السنية، لاننظر لأي منتخب على أساس تاريخه أياً كان ، ولكن ننظر كيف تعمل وتتطور تلك المنتخبات بكرة القدم ونعمل على هذا الأساس .
وعن القرعة والتحضير قال : نحترم جميع المنتخبات لاسيما أصحاب الأرض وصيف كأس آسيا بنسخته الأخيرة لفئة الناشئين ، بالطبع لكل فريق خصوصيته وطريقة لعبه وسيكون تحت أنظارنا منذ الآن .. لكن لدينا عمل كثير لتحقيق هدفنا الأولي وهو تجاوز التصفيات القارية ، نحن نعتمدعلى أسلوب تدريبي ينقل المنتخب من اللعب المباشر إلى اللعب التموضعي وسيؤتي بثماره تدريجياً حيث لازلنا بالاسبوع التحضيري الثاني .
وختم مدرب منتخبنا الشاب ، سامر بستنلي حديثه بالقول : لدينا ثقة وتفاؤل أن كل الأمور ستكون جيدة وندرك الحمل الموضوع على كاهلنا الذي يحملنا مسؤولية مضاعفة خاصة بعد عدم توفيق منتخباتنا الوطنية للفئات العمرية بالبطولات الأخيرة.

يذكر أن مباريات تصفيات مجموعتنا في طاجكستان تقام وفق البرنامج الآتي:
6/11/2019: سورية × لبنان – طاجكستان × جزر المالديف.
8/11/2019: سورية × جزر المالديف – طاجكستان × لبنان.
10/11/201910: لبنان × جزر المالديف – سورية × طاجكستان.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار