جبلة يفرض التعادل على أهلي حلب في قمة مباريات الجولة الخامسة إياباً من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة : 29-4-2023

عاد جبلة من حلب بنقطة ثمينة بعد أن فرض التعادل الإيجابي بهدف لهدف، وفي الوقت القاتل على مستضيفه أهلي حلب في قمة مباريات الجولة الخامسة إياباً (16) من الدوري الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت أمس على ملعب الحمدانية بحلب.

سجل أهلي حلب أولاً عبر المحترف السنغالي بابا سالا في الدقيقة 24 فيما سجل هدف التعادل لجبلة سلطان السلطان في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق تعرض الوثبة للخسارة أمام مستضيفه المجد الذي يصارع للهروب من شبح الهبوط و بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما كنان نعمة من ركلة جزاء في الدقيقة 44 و سامر خانكان في الدقيقة 54.

وهذه الخسارة هي الثانية على التوالي للوثبة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام جبلة، وعقب نهاية المباراة قدم مدرب فريق الوثبة فراس معسعس استقالته من تدريب الفريق.

و على ملعب الباسل في اللاذقية، سيطر التعادل السلبي على مباراة تشرين و ضيفه الطليعة.

وأبرز النتائج في هذه الجولة حققها الكرامة الذي فاز على ضيفه الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الباسل في حمص، سجل هدفي الكرامة علي غصن في الدقيقة 58 وتامر حاج محمد في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، بينما سجل هدف الجيش الوحيد مازن العيس في الدقيقة 68 وبهذه الخسارة ابتعد الجيش عن المنافسة على الصدارة وعقب نهاية المباراة تقدم مدرب الفريق أيمن الحكيم باستقالته من تدريب الجيش.

وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت أول أمس الخميس بلقاء الفتوة و الوحدة وانتهى اللقاء بفوز الفتوة بهدفين لهدف، سجل للفتوة علاء الدالي هدفين من ضربتي جزاء فيما سجل للوحدة محمد أنس من ضربة جزاء أيضاً، وبهذا الفوز تصدر الفتوة الترتيب لأول مرة هذا الموسم.

ترتيب الفرق:

1 – الفتوة 30 نقطة

2 – أهلي حلب 29 نقطة

3 – جبلة 27 نقطة

4 – الوثبة 27 نقطة

5 – الجيش 23 نقطة

6 – تشرين 21 نقطة

7 – الكرامة 14 نقطة

8 – المجد 12 نقطة

9 – الطليعة 10 نقاط

10 – الوحدة 9 نقاط

11 – حطين 9 نقاط.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار