بصمة واضحة وانطباع محبب تركه مسلسل الزند

الوحدة 15-4-2023

مسلسل عاصي الزند عمل تاريخي امتزج بين الدراما والإثارة، استحوذ اهتمام المشاهدين وحظي بشعبية كبيرة تابعناه بشغف لمعرفة تفاصيله وتطورات أحداثه، كما حلقات المسلسل شكلت منعطفاً إيجابياً في عالم الدراما التاريخية السورية، وحققت نجاحاً جماهيرياً سواء من حيث التأليف والإخراج والإنتاج، فالعمل متكامل متقن ومتميز أعاد الألق للدراما السورية.
أبدع المخرج سامر البرقاوي والمؤلف عمر أبو سعده وتميز طاقم العمل في أداء أدواره: الممثل تيم حسن، دانا مارديني، ريهام القصير، فايز قزق، فيلدا سمور، مجد فضة، هبة زيني وغيرهم من الفنانين الذين تألقوا في هذا العمل الناجح الذي يستحق المتابعة.
لمحنا من خلال تلك المشاهد والصور التاريخية المثقلة بالمعاناة التي تدور أحداثها خلال فترة ما قبل الحرب العالمية الأولى صوراً وجسداً واحداً عن معاناة أجدادنا لكافة أنواع الظلم والجوع والقهر والاضطهاد، وطمع الباشا بالأراضي وأملاك الفلاحين، فالفلاح ناضل وتعب وكدّ لاستعادة أرضه المسلوبة.
واللهجة الساحلية أغنت العمل وجذبت المشاهد، وأعادت لنا الذكريات الماضية الحميمية والغيرية على أبناء القرية والوطن للدفاع عن حقوقهم. مادفعنا لمتابعته بشغف واستكمال حلقاته.
ولانغفل جمالية شارة المسلسل التي انسجمت مع أحداثه في الفترة الماضية، فالموال أعطى لمسة قروية محببة للعمل الفني المتقن الناجح.
بعد أيام من المتابعة والمشاهدة الممثل تيم حسن جسد دوره بإتقان وأبدع فأعطى العمل حقه وأثبت جدارته في عالم الدراما.
العمل ناجح ومتميز ، أعاد الألق للدراما التاريخية السورية وترك بصمة واضحة وجلية وانطباعاً محبباً لدى الجميع و بي لبيي ماأحلاه.

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار