تعادل حطين مع الوحدة في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بكرة القدم

الوحدة : 27-1-2023

افتتحت أمس مباريات الجولة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بلقاء وحيد، جمع بين الوحدة وضيفه حطين على ملعب الجلاء بدمشق، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل حطين أولاً عبر علي غصن في الدقيقة 40، وأدرك الوحدة التعادل عند الدقيقة 67 عبر اللاعب لؤي شريف.

ليتقاسم بذلك الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق، فأصبح رصيد الوحدة 9 نقاط في المركز الثامن، بينما أصبح رصيد حطين 6 نقاط في المركز العاشر.

وتستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة، حيث تلعب ثلاث مباريات، فعلى ملعب الباسل في حمص يحلّ جبلة ضيفاً على الكرامة.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق يستضيف الفتوة فريق الوثبة المتصدر في قمة مباريات الجولة.

وعلى ملعب الحمدانية بحلب يلتقي أهلي حلب مع ضيفه المجد.

و تختتم مباريات الجولة العاشرة غداً السبت بلقاء وحيد، يجمع بين الجيش وضيفه الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق.

مباراة استعادة نغمة الفوز

الكرامة × جبلة

يحلّ جبلة صاحب المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة ضيفاً على الكرامة صاحب المركز السابع برصيد ١٠ نقاط على ملعب الباسل في حمص، في مباراة عنوانها الأبرز بالنسبة للنوارس الجبلاوية استعادة نغمة الفوز والعودة لسكة الانتصارات.

جبلة سيدخل اللقاء وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، ليبقى قريباً من فرق الصدارة وضمن أجواء المنافسة.

فبعد أن أهدر الفريق عدة نقاط سهلة في مبارياته الثلاث الماضية وخروجه بنتيجة خسارة وتعادلين، ويدرك لاعبوه جيداً، أنه لم يعد هناك اي مجال ممكن لإهدار مزيد من النقاط، وبالتالي تكتسب مباراته أمام الكرامة أهمية كبيرة للعودة من خلالها إلى السكة الصحيحة ومصالحة جماهيره، وهم مطالبون بالفوز بهذه المباراة ولاشيء غير ذلك.

بالمقابل فريق الكرامة المستضيف ليس بالفريق السهل رغم أنه يمر هذا الموسم بظروف ليست جيدة، ولكنه سيسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة لتحسين موقعه على سلم الترتيب.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار