الدوري السوري الممتاز بكرة القدم… تعادل خاسر لجبلة وفوز ثمين لتشرين وخسارة جديدة لحطين

الوحدة: ٢١-١-٢٠٢٣
شهدت الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، التي أقيمت مبارياتها أمس الجمعة، تعادلاً خاسراً لجبلة على أرضه أمام الجيش في قمة مباريات الجولة، وعودة تشرين من دمشق بفوز ثمين على المجد، وتعرض حطين للخسارة على أرضه أمام أهلي حلب، وسيطر التعادل السلبي على ديربي حمص بين الوثبة والكرامة، و اقتنص الوحدة فوزاً ثميناً بالوقت القاتل من عرين الطليعة.
وتشترك ثلاثة فرق بالصدارة بعد تساويها بعدد النقاط (الوثبة والجيش وأهلي حلب).
فعلى ملعب البعث في جبلة، واصل فريق جبلة خسارة النقاط، وتعادل مع ضيفه الجيش في قمة مباريات الجولة التاسعة بهدف لهدف، سجل الجيش أولاً عبر أحمد الخصي بالدقيقة 44 وعادل لجبلة عبد القادر عدي في الدقيقة 45.
كما سيطر التعادل السلبي على ديربي حمص بين الجارين الوثبة والكرامة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب على ملعب الباسل.
وعلى أرض ملعب الباسل باللاذقية واصل حطين سلسلة نتائجه السلبية، و أدخل نفسه في دائرة الخطر بعد أن خسر على أرضه، وتحت أنظار جمهوره أمام ضيفه أهلي حلب بهدفين نظيفين،
سجلهما كامل كواية بالدقيقتين 45 و87.
وعاد تشرين من دمشق بفوز ثمين على المجد بهدفين نظيفين، في المبارة التي أقيمت على ملعب الجلاء ، سجل لتشرين محمد مالطا في الدقيقة 11 وعلي بشماني في الدقيقة 74.
واقتنص الوحدة فوزاً ثميناً ومثيراً من أرض الطليعة في حماة وعلى الملعب البلدي بهدف دون رد، جاء في الوقت القاتل من المباراة في الوقت بدل الضائع في الدقيقة ( 90+5) سجله طارق هنداوي من ضربة جزاء.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة :
تساوت فرق الوثبة و الجيش و الأهلي في الصدارة بعدد النقاط، ويتقدم كل فريق عن الآخر بفارق الأهداف.
1 – الوثبة 16 نقطة
2 – الجيش 16 نقطة
3 – أهلي حلب 16 نقطة
4 – الفتوة 14 نقطة
5 – جبلة 13 نقطة
6 – تشرين 11 نقطة
7 – الكرامة 10 نقاط
8 – الوحدة بـ 8 نقاط
9 – الطليعة 6 نقاط
10 – حطين 5 نقاط
11 – المجد بنقطتين.
عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار