تعادل مُخيّب لجبلة أمام الجيش

الوحدة: ٢١-١-٢٠٢٣
انتهت قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بين فريق جبلة وضيفه الجيش بتعادل مخيب لأصحاب الأرض، وبهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد البعث بجبلة.
سجل الجيش أولاً عبر لاعبه أحمد الخصي، وذلك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعادله جبلة بعد دقيقة واحدة عبر رأسية للاعب عبد القادر عدي.
ليواصل بذلك جبلة نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي.
المباراة شهدت أفضلية لأصحاب الأرض والجمهور في الشوط الأول معتمداً اللعب على الأطراف، ولكن لم تكن هناك فرص كثيرة على المرمى رغم محاولات محمود البحر، وكذلك للفريق الضيف الذي استغل تباطؤ دفاع جبلة في تشتيت الكرة بالدقيقة ٤٥، وسجل هدف السبق، لكن جبلة رد سريعاً وبعد دقيقة واحدة من كرة مرفوعة لمنطقة الجزاء ارتقى لها عدي برأسه مسجلاً هدفاً عن يمين الحارس.
الشوط الثاني، كانت فيه الأفضلية للجيش بعد ظهور ضعف في اللياقة البدنية للاعبي جبلة مع تأخر التبديلات المناسبة، وكاد الجيش أن يخطف نقاط المباراة بأكثر من فرصة خطيرة، لكن التسرع وحارس جبلة العرابي حالا دون ذلك، لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل بهدف لكل فريق، ليصبح رصيد جبلة ١٣ نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد الجيش ١٦ نقطة وبقي شريكاً بالصدارة مع الوثبة.
مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار