غرامات بالملايين على أندية الساحل جبلة وتشرين وحطين

الوحدة: 10- 1- 2023

أصدرت جنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم جملة من العقوبات والغرامات المالية بحق عدة أندية على خلفية أحداث مباريات الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وقد طالت العقوبات والغرامات أندية الساحل الثلاثة جبلة وحطين وتشرين،

وتم تغريم نادي جبلة بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية بعد مباراته مع الفتوة، وذلك بسبب قيام جمهوره برمي أرض الملعب بالحجارة والزجاجات الفارغة كما ورد في نص القرار.

كما تم إيقاف لاعب نادي جبلة محمد حمو ٣ مباريات رسمية وما يتخللها من ودية بسبب محاولته الاعتداء على لاعب الفتوة، كما تم تغريم نادي الفتوة  بمبلغ ٥٠٠ ألف ليرة سورية بسبب تأخر الفريق في الخروج من منطقة الإحماء.

وعلى خلفية أحداث مباراة الوثبة وتشرين، تم تغريم نادي تشرين بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية بسبب شتم جمهوره للفريق المنافس .

وتم تغريم نادي الوثبة بمبلغ ٦ مليون ليرة سورية موزعة كما يلي ( مليون ونصف ليرة سورية بسبب شتم جمهوره للفريق المنافس و ٣ ملايين ليرة سورية بسبب قيام جمهوره برمي أرض الملعب بالحجارة والزجاجات الفارغة، مع إقامة المباراة القادمة للوثبة على أرضه بدون جمهور ومليون ونصف ليرة سورية بسبب الاعتداء على الحكم).

كما تم إيقاف لاعبي الوثبة إبراهيم العبدالله لضربه أحد لاعبي الفريق المنافس و محمد كرومة لمحاولته الاعتداء على الحكم ٣مباريات رسمية وما يتخللها من ودية، مع غرامة مالية مقدارها ٥٠٠ ألف ليرة سورية لكل لاعب.

أما حطين فقد تم تغريمه بمبلغ مليوني ليرة سورية على خلفية مباراته مع المجد وذلك بسبب إلقاء جمهوره المفرقعات على مضمار الملعب.

كما طالت العقوبات نادي الوحدة بعد مباراته مع الجيش، وتم تغريمه أيضاً بمبلغ مليون ونصف بسبب شتم جمهوره لحكم اللقاء.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار