تشرين مع الوثبة حقق المهمّ ومع جبلة ينتظر الأهم

الوحدة: 10- 1- 2023

رغم أن الفوز كان أقرب إليه، ولكنه لم يستطع الوصول إليه للرعونة وعدم التوفيق وقلة التركيز إلا أن جمهور تشرين كان راضياً عن نقطة التعادل التي حققها فريقه مع الوثبة وصيفه الموسم الماضي والمتصدر الحالي سيما وأن المباراة كانت خارج الديار واعتبرها الجميع فألاً حسناً، وبداية موفقة مع المدرب الجديد محمد عقيل.

واعتبر الجمهور أن الفريق حقق المهم مع الوثبة، وينتظره الأهم الجمعة مع جبلة في مباراة منتظرة لا تعترف بأي فوارق فنية أو غيرها لأنها مباراة ديربي وتعتبر بطولة بحد ذاتها.

مدرب تشرين الكابتن محمد عقيل يعرف قوة فريق جبلة وخطورة مهاجميه، ولذلك يبدو تركيزه على وضع خطة لإيقافهم ويدرك أنه بإيقاف هجوم النوارس بقيادة محمود البحر يكون قد حقق نصف المراد، والنصف الآخر يتوقف على توفيق مهاجميه الذين مازالوا يبحثون عن أنفسهم وقد لا يطول صبر العقيل عليهم إن استمروا بهذا العقم وسيلجأ للخطة (ب) وهي إشراك الشبان وتغيير المراكز.

الفريق يتابع تمارينه الآن في المدينة الرياضية وتبدو الروح المعنوية عالية عند الجميع ويتابعه جمهور معقول يُمني النفس بأن يكون الفوز حليفه الجمعة، وتكون بالتالي العودة من الباب العريض لدرب المنافسة التي ابتعد عنها هذا الموسم حتى الآن على الأقل.

مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين والتكهن بنتيجتها ضرب من الخيال والأماني معلقة على لجنة الحكام الرئيسية لتعيين حكم شجاع وحكيم لقيادتها نحو بر الأمان.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار