أخبار سلوية.. خسـارة جديدة لرجـال الساحل

العـــــدد 9329

الإثنـــــين 8 نيســـــان 2019

 

تابع فريق الساحل بكرة السلة للرجال مسلسل نتائجه المخيبة وتعرض لخسارة جديدة هي السابعة له على التوالي وكانت هذه المرة على يد ضيفه الكرامة بنتيجة (81-64) وذلك في الدوري السلوي للرجال، بينما تمكن الجيش من اعتلاء صدارة الترتيب بعد فوزه على مضيفه اليرموك بنتيجة (85-70) وعوَّض فريق الاتحاد خسارته في المباراة الماضية أمام الجيش بفوز عريض على ضيفه النصر بنتيجة (102- 57) .
سيدات الثورة إلى النهائي
تأهل فريق سيدات الثورة إلى نهائي دوري السيدات بعد فوزه في المباراة الثانية في نصف النهائي على ضيفه فريق الجلاء (72-52) حيث سبق له أن فاز في المباراة الأولى وبذلك لا داعي لإقامة المباراة الثالثة كونها لا تغير من تفوق الثورة، وتقام اليوم المباراة الثانية بين سيدات قاسيون وسيدات الوحدة وإذا فازت سيدات الوحدة سوف يتأهلن للنهائي لملاقاة سيدات الثورة حيث تفوقن في المباراة الأولى على سيدات قاسيون بنتيجة (59-56).
حطين خالي الوفاض
خرج فريق حطين خالي الوفاض من دوري كرة السلة للناشئين بعد نهاية منافسات الدور النهائي حيث لم يتمكن من تحقيق أيّ فوز في هذا الدور وتعرض لأربع خسارات على يد فرق مجموعته الأولى التي ضمت بجانبه كلاً من (جرمانا – الجلاء – الوحدة – الطليعة) .
ففي مباراته الأولى خسر أمام الجلاء (66-55) وفي الثانية أمام جرمانا (69-54) وفي الثالثة أمام الطليعة (75-77) بعد التمديد، وفي المباراة الأخيرة أما الوحدة (74-72) .
يذكر أن جرمانا والجلاء تأهلا عن المجموعة الأولى والجيش والحرية عن المجموعة الثانية.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار