مدير مجمع أفاميا : منح قروض ميسرة للمستلزمات المدرسية.. مع ارتفاع نسبة المبيعات بشكل ملحوظ

الوحدة 3-9-2022

غابت الابتسامة عن محيا المواطن، والتي كانت ترافق وجهه مع كل عام جديد قبل افتتاح المدارس، ولكنه اليوم يقف عاجزاً عن تأمين أبسط متطلبات معيشته اليومية، فكيف له أن يؤمن تجهيزات العام الدراسي؟ استطلعت الوحدة أسعار القرطاسية واللوزام المدرسية في السوق والمكتبات فوجدت أسعارها مرتفعة جداً هذا العام.
ولكن مع اقتراب افتتاح المدارس والجامعات للعام الدراسي الجديد طرحت السورية للتجارة في مجمعاتها قرطاسية وأدوات مدرسية منافسة للأسواق ، توجهت الوحدة إلى أحد المراكز الرئيسة السورية للتجارة (مجمع افاميا) فوجدت أسعارها أقل بنسبة( ٢٠ ٪) عن أسعار السوق، حيث لاحظت حركة شرائية قوية مع عدد مقبول من المواطنين يتوافدون لشراء قرطاسية لأطفالهم.
التقت الوحدة مدير صالة أفاميا أ.علي السنكري فقال: طرحنا في مجمعاتنا قرطاسية وأدوات مدرسية منافسة للأسواق وقدمنا عروضاً للموظفين وأصحاب الدخل المحدود، بحيث تم منحهم قرضاً بقيمة ٥٠٠ ألف ل.س بدون أي فائدة، بشروط بسيطة وهي بيان بالراتب من المؤسسة المختصة، وأضاف السنكري: نعمل لتسهيل كل المعاملات الخاصة بالموظفين، فقد منحت من السورية للتجارة قروض قرطاسية وأدوات كثيرة، وبلغت أكبر نسبة مبيعات (٢٥٪ الى ٣٠٪) في اليوم الواحد ونحن متواجدون من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشرة ليلاً.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار