بالخمسة شباب جبلة يخسرون أمام الطليعة

العـــــدد 9324

الإثنـــــين 1 نيســـان 2019

تعرض شباب جبلة بكرة القدم لخسارة قاسية أما ضيفهم شباب النواعير بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في ختام مباريات الجولة التاسعة إياباً من دوري الشباب بكرة القدم والتي أقيمت على ملعب البعث في جبلة سجل أهداف الطليعة أحمد قلفا هدفين وفاروق دقاق وعبد الهادي حنبظلي وأحمد المصري.
فريق شباب جبلة في أسوأ نسخة له على مر مشاركاته بتاريخ الدوري فلم يسبق (أو على الأقل) لم يسجل أنه خسر على أرضه بملعب البعث بخمسة أهداف كاملة.
الأجواء ضمن الفريق لا تبشر بالخير فإن كان هناك بعض الأمل بالعودة وتصحيح المسار للبقاء في الدرجة الممتازة فإن من تابع لقاء اليوم وما حواه من كواليس يفقد هذا الأمل فعلى أرض الملعب هناك ضعف واضح بدنياً وفنياً عند معظم اللاعبين وقد يكون ناتج عن التحضير والاستعداد السيئ ومركز الحراسة الأضعف والمشكلة الأهم التي ظهرت هي الخوف وقلة الثقة وخاصة بالانتقال من الدفاع إلى الهجوم فلا يوجد شجاعة من لاعبي الخطوط الخلفية بالمشاركة بالهجمات المرتدة وفي خلف الكواليس نقول فقط عن سيئة تغطي على غيرها وهي التعامل السيئ للاعبين مع بعضهم البعض . . وهذه رسالة موجهة إلى من يعنيه الأمر في نادي جبلة عسى أن يتم حفظ ماء الوجه ولو قليلاً، فمن غير المعقول أن يبقى الفريق بدون مدرب رسمي لغاية كتابة هذه السطور وفي مباراة ثانية ضمن نفس الجولة فاز النواعير على ضيفه الجيش بهدفين دون رد سجلهما عبد الهادي دالي هدفين والثاني منهما سجله من ركلة جزاء.
وبعد نهاية مباريات الجولة التاسعة، أصبح الترتيب على الشكل التالي:
1- تشرين 56 نقطة 2- الكرامة 53 نقطة
3- الوحدة 42 نقطة 4- الاتحاد 42 نقطة
5- الطليعة 39 نقطة 6- النواعير 35 نقطة
7- الوثبة 33 نقطة 8- حطين 30 نقطة
9- الجيش 26 نقطة 10- المجد 26 نقطة
11- الشرطة 23 نقطة 12- الساحل 13 نقطة
13- جبلة 9 نقاط 14- حرفيين حلب 3 نقاط

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار