ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم.. تشـــرين يتفــوق على ضيفــه الكرامة بهدفـــين

العـــــدد 9324

الإثنـــــين 1 نيســـان 2019

حقق فريق تشرين فوزاً ثميناً ومهماً على ضيفه الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت تحت الاضواء الكاشفة على ملعب الباسل في اللاذقية ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم، سجل هدفي تشرين، ورد السلامة ومحمد صهيوني.
وقدم تشرين أداء رائعاً ومباراة مميزة فنيا وبدنيا، متسلحا بخبرة لاعبيه وجمهوره الكبير ، وكان الأفضل والأخطر، وتألق وسطه و امتلك وسط الملعب. بدوره حاول الكرامة مفاجأة تشرين بهدف مباغت ومبكر حين حاول الدخول من العمق والتسديد من بعيد ولكن دفاع تشرين نجح في إيقاف الهجوم الكرماوي، ليبدأ تشرين سيطرته ويسجل ورد السلامة هدفا منح الثقة لزملائه.
في الشوط الثاني ظهر إصرار تشرين لتعزيز تقدمه لدخول مباراة الرد في مدينة حمص، معقل الكرامة، بأريحية تامة ولكن التغطية الدفاعية للكرامة كانت مثالية حتى الدقائق الأخيرة، حين نجح محمد صهيوني في تسجيل هدف سيربك حسابات الكرامة في مباراة الإياب.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق، فاز فريق الوحدة على ضيفه الوثبة بهدف دون رد سجله مدافع الوثبة إبراهيم العبد لله خطأ في مرماه، وذلك ضمن نفس الدور الذي انطلق يوم الجمعة بلقاء وحيد جمع النواعير مع ضيفه الفتوة وانتهى اللقاء بفوز نواعيري بهدف سجله اللاعب فرداد برازي.
ويختتم ذهاب دور الربع النهائي بلقاء وحيد يجمع الجيش مع الطليعة وقد تم تأجيله إلى الرابع والعشرين من هذا الشهر نظراً لمشاركة الجيش بمسابقة كاس الاتحاد الآسيوي.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار