مدير النقل الداخلي: الخط الجديد ( الكراج الشرقي – دوار الأزهري )  قريباً بالخدمة

الوحدة: 7- 7- 2022

قال مدير النقل الداخلي في اللاذقية المهندس طارق عيسى للوحدة : إن خط الكراجات الشرقي – دوار الأزهري الجديد الذي تم إحداثه مؤخراً ، سيتم وضعه بالخدمة خلال أقرب مدة زمنية، بالتزامن مع وضع الباصات الجديدة التي تم استلامها مؤخراً بالخدمة.

وأشار عيسى إلى أن الخط الذي تم إحداثه بنتيجة اجتماع لجنة السير بالمحافظة التي يرأسها السيد المحافظ، يبدأ من محور الكراج الشرقي، فجامعة تشرين، فأوتوستراد الثورة وصولاً إلى دوار الأزهري ، ويعود إلى أوتوستراد الثورة، فدوار الزراعة وصولاً إلى الكراج الشرقي ، وأن هذا الخط يقدم خدمة كبيرة للإخوة المواطنين، ويؤمن الربط بين الكراج الشرقي والمحور الشمالي للمدينة، ويوفر التكلفة والوقت للركاب، علماً أن سعر التذكرة للخط المشار إليه 200 ليرة سورية ولمرة واحدة.

وأكد عيسى أنه سيتم دعم خطوط المدينة بالباصات خلال فترة العيد وموسم الصيف،  لا سيما  محور الشاطئ الازرق تشجيعاً للسياحة الشعبية.

وكانت شركة النقل الداخلي باللاذقية قد استلمت مؤخراً 14 باص نقل داخلي جديد من المنحة الصينية والبالغة 100 باص بسعة 46 راكب جلوساً ، فيما يعمل على شبكة خطوط النقل الداخلي بالمحافظة نحو 100 باص.

تمام ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار