تموين اللاذقية تسجل ضبوطاً منوعة أبرزها الاتجار بالمواد الإغاثية

الوحدة:26-6-2022

قامت عناصر دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية، بتنظيم ضبط بحق شخص يقوم بالاتجار بالمواد الإغاثية بقصد تحقيق المنفعة المادية، وقد سيق المخالف موجوداً بعد تنظيم الضبط اللازم أصولاً. و ذكر م. أحمد زاهر مدير تموين اللاذقية : بأنه قد تم أمس تنظيم ٤٠ ضبطاً قيمتها بالملايين، وذلك من خلال الرقابة على الأسواق والفعاليات التجارية، وقد توزعت الضبوط على الشكل الآتي: ضبط تمويني بمخالفة نقص وزن ربط الخبز المعدة للبيع للمواطنين بحق مخبز بريف جبلة، وقد تم تغريم المخالف بمبلغ وقدره ٢١٥٦٦٧٣ ل.س. كما تم تنظيم ضبطين تموينيين بمخالفة الاتجار بالخبز التمويني والبيع خارج البطاقة الذكية بحق معتمدين في ريف جبلة والبهلولية وتم التغريم بمبلغ إجمالي وقدره ٢٣٧٠٠٠٠ ل.س.

إضافة لضبوط عدم الإعلان عن الأسعار لمواد منوعة، وعدم حيازة فواتير شراء، كما تم تنظيم ضبط ذبح أنثى الغنم خارج المسلخ البلدي بحق ملحمة في منطقة ميسلون، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة أصولاً، كما تم سحب ثمان عينات لمواد غذائية وغير غذائية لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية  .

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار
سورية تؤكد أن عودة العلاقة مع تركيا تقوم على عودة الوضع الذي كان سائداً قبل عام 2011 وهو الأساس لأمن... وزارة الاتصالات: التقدم باعتراض على استبعاد البطاقات الإلكترونية من الدعم الحكومي مستمر على منصة الا... اللجنة القضائية العليا للانتخابات: صباح غد الأحد يبدأ الصمت الانتخابي للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب التربية: امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية تبدأ في الساعة الـ 9 صباحاً بدلاً من الساعة الـ 8 ص... القاضي مراد: انتهاء الاستعدادات والإجراءات اللازمة لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقرر... استخدام ماء الصنبور فقط عند التعرض للحروق والابتعاد عن كل الأفكار الخاطئة... محاضرة في مستشفى الشهيد... المنظمات الشعبية والعمالية في طرطوس تدعو للمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب وسائط النقل العاملة على خط بخضرمو في ريف جبلة غير كافية إصلاح عطل صرف صحي في محطة البحوث الزراعية بسيانو قرية كرسانا ... عطش ومطلب الماء ليس الوحيد