‏فوز ثمين لجبلة على الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

الوحدة:22-5-2022

حقق جبلة فوزاً غالياً وثميناً في الدقائق القاتلة من المباراة على حساب الأنصار اللبناني بهدف وحيد سجله حسين جويد ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي والتي أقيمت بينهما على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط.

قدم جبلة أداء رائعاً ورجولياً، وكان الطرف الأخطر في المباراة، وأضاع العديد من الفرص المحققة للتسجيل وخصوصاً في الشوط الأول الذي كان جبلاوياً بامتياز من ناحية السيطرة والفرص الكثيرة التي سنحت للاعبيه ، وكانت أخطر الفرص هي فرصة عبد الرحمن بركات التي أضاعها وهو بمواجهة الحارس، وفرصة الحفيان التي تعملق حارس الأنصار في التصدي لها، بالمقابل سجل الفريق اللبناني حضوراً لابأس به خلال الشوط الأول من ناحية الفرص، لكن العالمة كان بالمرصاد ودافع عن مرماه بشراسة. في بداية الشوط الثاني ، تراجع مستوى جبلة قليلاً مما سمح للفريق اللبناني بفرض أفضليته وسنحت له عدة فرص لكن تكفل الدفاع الجبلاوي مع العالمة بإنقاذ الموقف، ومع مرور الوقت ، عاد جبلة لفرض سيطرته وساهم بذلك التبديلات الناجحة التي أجراها مدرب النوارس والتي كان هدفها السيطرة على وسط الملعب، وكانت أخطر فرص هذا الشوط هي فرصة المهاجم محمود البحر التي جاورت القائم ، ومع غروب شمس المباراة وفي الدقيقة ٩٠+٣ يستلم حسين جويد كرة من منتصف الملعب يسير بها إلى مشارف منطقة الجزاء ويسددها عن يمين حارس الأنصار معلناً هدف الفوز القاتل لجبلة وسط فرحة عارمة من اللاعبين والكادر الإداري والتدريبي والجماهير الجبلاوية التي كانت متواجدة على المدرجات.

بهذا الفوز ، أنعش جبلة آماله بالتأهل إلى الدور نصف النهائي. وفي مبارلة ثانية لحساب نفس المجموعة الأولى فاز الكويت الكويتي على فريق السيب العماني صاحب الضيافة بهدفين مقابل هدف واحد، ليصبح ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباريات الجولة الثانية:

 ١- الكويت الكويتي ٤ نقاط .

٢- السيب العماني ٣ نقاط.

 ٣- جبلة السوري ٣ نقاط.

 ٤- الأنصار اللبناني نقطة واحدة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار