تشرين يلاقي هلال القدس في أولى محطاته الآسيوية…الجبان: نحترم الهلال الفلسطيني

الوحدة : 18-5-2022

 

عند الساعة السادسة من مساء اليوم، يبدأ تشرين مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي بلقاء هلال القدس الفلسطيني في ملعب المحرق بمدينة المنامة البحرينية في مباراة يعتبرها التشرينيون بوابة أومفتاح العبور لتصدر المجموعة التي تضم إلى جانب الفريقين كلاً من الرفاع الشرقي البحريني والنجمة اللبناني.

ويأمل التشرينيون بما يملكونه من إمكانيات فنية بعد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين في الدوري إلى صفوفه حظوظاً قوية لتصدر المجموعة ولايحتاج سوى للتركيز والقليل من الحظ للانتقال للدور نصف النهائي.

وتبدو معنويات اللاعبين عالية رغم أنهم سيفتقدون جمهورهم الكبير الذي سيساندهم عبر شاشات التلفزيون للفوز بالمباراة وإسعادهم.

وقال مدرب الفريق طارق جبان: إن الأمور تسير بشكلها الصحيح وفق البرنامج الذي تم وضعه،وإن الفريق الفلسطيني حسب ما جمعه من معلومات عنه فريق جيد على المستوى الفني بالإضافة للمهارات والخبرة التي يملكها بعض لاعبيه لوجودهم مع منتخب فلسطين،وتم توجيه اللاعبين لعدم الاستهتار واحترام الفريق الخصم أي كان اسمه أو موقعه على سلم الترتيب في دوري بلاده، لأنه في مثل هذه البطولات تختفي كل الفروقات المحلية. وأضاف بأن البطولة مهمة للاعبين وفرصة لهم للظهور بأفضل صورة وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات لأن فرقاً أخرى ستراقبهم، وقد يحظون بفرص للاحتراف واللعب معها. *المشاركة الثانية لتشرين..

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لتشرين على الصعيد الآسيوي، وكانت الأولى في الموسم الماضي، وقد أقيمت مبارياتها في العاصمة الأردنية عمان، ولعب في مجموعة إلى جانب الفيصلي الأردني والأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي فتعادل مع الكويت ( ٣ × ٣ ) وفاز على الأمعري (١× ٥ ) وخسر أمام الفيصلي (٠× ١ )، فيما شارك ببطولة الأندية العربية الأولى وكانت عام ١٩٨٢ حيث لعب مع الأنصار اللبناني في مباراة الذهاب بحلب، وانتهت بالتعادل بهدف، واعتذر تشرين عن لقاء الإياب بسبب الحرب الأهلية في لبنان والثانية عام ٢٠٠٤، ولعب مع الإسماعيلي المصري فخسر في اللاذقية (٣×٠)، وفي الإسماعيلية( ٢×٠ ) ، وشارك مرة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية، وخسر أمامالهلال السعودي في اللاذقية( ٣ × ٢ ) وتعادل معه (١ × ١ ) في الرياض.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار