اختتام الدورة التدريبية d

الوحدة : 18-5-2022

اختتمت أمس الثلاثاء، الدورة التدريبية D التي أقامتها اللجنة التنفيذية في اللاذقية – مكتب ألعاب الكرات بالتعاون مع الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وبإشراف اللجنة الفنية لكرة القدم وحاضر فيها المحاضر الآسيوي فجر إبراهيم. وتضمنت دروساً عملية ونظرية في التعلم الحركي للمهارات للأعمار الصغيرة بالإضافة لمحاضرات عن المدرب والتدريب.

كما تضمنت امتحانات عملية ونظرية للوقوف على مستوى الدارسين من الناحيتين. وفي نهاية الدورة ووسط أجواء إيجابية وجميلة تم توزيع شهادات الحضور على الدارسين الذين أبدوا سعادتهم بالدورة ومدى الفائدة التي حصلوا عليها منها وعبروا عن شكرهم للجنة التنفيذية والفنية وللكابتن فجر ابراهيم على جهودهم.

وشاركت الآنسة رشا الشمالي رئيسة اللجنة التنفيذية، والدكتور عصام ماشي رئيس مكتب ألعاب الكرات، و تمام حمود رئيس مكتب التنظيم، و محمود فيوض رئيس اللجنة الفنية، و ياسر لفاح وبدر بغدادي عضوي اللجنة الفنية، بتكريم الدارسين وتوزيع شهادات الحضور عليهم، وتنطلق اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام أعمال الورشة التدريبية لتأهيل المدربين الذين سيخضعون للدورة التدريبية الآسيوية B التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار