اليوم يفتتح ممثلا سورية تشرين وجبلة مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الوحدة : 18-5-2022

 يفتتح اليوم ممثلا سورية فريقا تشرين وجبلة مبارياتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في دور المجموعات. جبلة ( بطل كأس الجمهورية ) سيواجه فريق السيب العماني على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً فريقي الكويت الكويتي والأنصار اللبناني.

و تشرين ( بطل الدوري ) سيواجه هلال القدس الفلسطيني، على استاد المحرق في العاصمة البحرينية المنامة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق وذلك ضمن إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاُ النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني.

وبهذه المناسبة تعيش جماهير الفريقين في اللاذقية وجبلة أجواء كرنفالية واحتفالية مميزة.

ففي جبلة اكتست المدينة بأعلام النادي الزرقاء في الشوارع وعلى شرفات المنازل كما تم تركيب شاشة عملاقة على مسرح المدرج الروماني وسط المدينة وشاشة ثانية تم تركيبها في ساحة السيد الرئيس (ساحة المول ) ليتثنى للجمهور الجبلاوي متابعة فريقه.

وفي اللاذقية سيكون هناك تجمع لجمهور تشرين في ساحة الشيخ ضاهر وسيتم تركيب شاشة في الساحة لكي يستطيع الجمهور متابعة المباراة.

وينتظر جمهور الفريقين صافرة انطلاق المباراتين بفارغ الصبر و هم يعقدون آمالاً كبيرة وتلفهم حالة من التفاؤل والثقة رغم صعوبة المهمة و يتمنون أن يقدم الفريقان أداء مشرفااً وأن يمثلا سورية خير تمثيل. بالتوفيق للنوارس والبحارة في هذه المهمة الآسيوية.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار