احتفالية تكريمية لأمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في طرطوس

الوحدة: 21-4-2022

 

أقامت مديرية التربية في طرطوس، احتفالية تكريمية لأمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، يوم الأربعاء، في صالة عمريت بطرطوس، وذكرت د. مايا بركات رئيس دائرة البحوث في مديرية تربية طرطوس: أن مديرية التربية نفذت الاحتفالية عن طريق دائرة البحوث/ شعبة التربية الخاصة، بهدف تكريم أمهات الأطفال ذوي الهمم والبالغ عددهن ٣٤ أماً، ولجرحى الجيش من المعلمين والتربويين الذين لهم بصمة في مسيرة العمل التربوي المتعلق بالدمج، إضافة إلى تكريم بعض معلمات غرف المصادر اللواتي لهنّ بصمة في العمل التربوي وعدد من معلمي جرحى الجيش من المسرحين.

بدورها السيدة إيمان السعيدي والدة الطفل علي سلامة من ذوي الهمم لفتت إلى أهمية التكريم للأمهات والذي يشكل دافعاً وحماساً لمتابعة العمل والمثابرة لدعم الأطفال ذوي الهمم وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم، مشيرةً إلى أن ابنها علي لديه موهبة في تصميم الإكسسوار، وتسعى دائماً لتنمية موهبته ودعمه، وقد شارك في عدة معارض، بالإضافة إلى دعمه لعدد من أطفال التوحد، كما نال جائزة تشجيعية في الرسم على مستوى القطر.

وكانت الاحتفالية قد بدأت بفقرة كورال، ثم قدّم عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عدة فقرات تنوعت بين الغناء وإلقاء قصائد الشعر، كما تمّ عرض أعمال فنية ولوحة راقصة، مع افتتاح معرض فني ضمّ لوحات فنية متنوعة.

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار