مراقبة النقل.. ببدايتها و” كأنك يا بو زيد ما غزيت”!

الوحدة 11-4-2022 

 

وضع نقطة لمراقبة السير والنقل أمام مشفى درّاج، اعتماد دفاتر لتسجيل حركة سير السرافيس، دوريات ولجان لمراقبة النقل والسير، ووو إجراءات قادمة “عالدور..” ،لم تكن الأولى ولا الأخيرة لتنظيم حركة السير والنقل المتعثرة حتى الآن!

جميعنا توسمنا الخير بتلك الإجراءات وانتظرنا الأيام القليلة التالية لملاحظة الفرق، لتسير بسلاسة في يومها الأول(بعد التدشين)، ولتعود السرافيس إلى مجراها السابق، والركاب إلى معاناتهم يلتمسون البر وما يقلهم لمنازلهم(حشك لبك).

الحال على وضعه بأزمة النقل والسير مع تحسن أكثر من طفيف أمام عين نقطة المراقبة في حي الزراعة عند مشفى درّاج وصولاً لكراج جبلة الجديد مروراً بالكراج الشرقي ولا يختلف الحال في كراج الفاروس؟!

نقاط وإجراءات مراقبة النقل والسير بحاجة لرقيب! ما يعيدنا لنقطة البداية في كل قراراتنا على مبدأ ياريتك يا بو زيد ما غزيت!

وللأمانة النقل الداخلي ينقذ بعض ماء الوجه المسكوب، فله الشكر.

رصدنا بالصورة والموقف واقع حال النقل والسير بعد الإجراءات المشار لها سابقاً وبأسف كان ما توقعناه بالأيام الأولى لانطلاقتها.

ولكن كون التجربة ببدايتها ولم تستقر التفاصيل بعد نرجو الخروج بحلول مرضية وتعود المياه لمجاريها الأساسية ونترحم معها على أزمة سير كانت من ذكريات الماضي.

ميساء رزق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار