الجولة / ٢١ / من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم… فوز تشرين وتعادل الأزرقين

الوحدة 27-3-2022

 

 

 أقيمت أمس السبت مباريات الجولة / ٢١ / من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث لعبت ٦ مباريات. فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، فاز تشرين على ضيفه الجيش بهدفين نظيفين، سجلهما إبراهيم شعبان ومجد رمضان .

وعزز الأهلي من صدارته للترتيب بفوزه الكبير على ضيفه المحافظة بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب السابع من نيسان في حلب ، سجل للأهلي زكريا رمضان هدفين وعلي رينة وأيهم الفارس.

وعلى ملعب حمص الصناعي فاز الوثبة على ضيفه النواعير بهدف وحيد سجله بدر عبادة من ضربة جزاء. وعلى ملعب حماة الصناعي فاز الطليعة على ضيفه الجهاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل للطليعة عبد الكريم زيدان هدفين وعبد الرحمن الحمش و بركات سرميني. كما فاز الكرامة على مضيفه الوحدة على ملعب الجلاء بدمشق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للكرامة نور اللوز هدفين و مهند فاضل.

 وعاد الحرية من السويداء بفوز كبير على مضيفه العربي بأربعة أهداف نظيفة، سجلها عادل الشيخ ديب هدفين وخالد رشيد ومحمد مصطفى .

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد جمع بين الأزرقين والجارين جبلة وضيفه حطين على ملعب البعث في جبلة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل لحطين أحمد صوفي فيما سجل لجبلة ناجي كريم من ضربة جزاء.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة / ٢١ : ١- الأهلي / ٤٦ نقطة ٢- الوثبة / ٤٠ نقطة ٣- الوحدة / ٣٤ نقطة ٤- الكرامة / ٣٣ نقطة ٥- جبلة / ٣٣ نقطة ٦- تشرين / ٣٠ نقطة ٧- الجيش / ٢٨ نقطة ٨- الحرية / ٢٦ نقطة ٩- المحافظة / ٢٦ نقطة ١٠- النواعير / ٢٤ نقطة ١١- الطليعة/ ٢٤ نقطة ١٢ – حطين / ٢٢ نقطة ١٣- العربي / ١٨ نقطة ١٤- الجهاد / ٣ نقاط.

 عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار