بصراحة…

الوحدة: 5-10-2021

عبر مسيرة عملنا الشّاقّ حاولنا قدر الإمكان أن نكون إلى جانب كلّ مواطن طرق بابنا، وخاصة في غياب الوسيط بين المواطن والمسؤول.

ولطالما أخذنا عهداً على أنفسنا ألا نكون متحيّزين لمواطن على حساب تشهير بمسؤول أينما كان يكون وتحت أي مسمّى كان مهما كان منصبه.

ودرءاً للبلاغات الكاذبة عندما تصلنا الشكوى نحاول الاتصال بالمسؤول ووضع الشكوى بين يديه.. وفي حال لم تتم الاستجابة نقوم بنشر الشكوى مذيلة بأسماء المواطنين أو اسم الحيّ المقدمة الشكوى منه.

ولمرتين على التوالي أو ثلاث مرات، لجأنا إلى المسؤول المختصّ بأعطال المياه لنضع الشكوى بين يديه ليكون الجواب: (تمت المعالجة واتصلنا بصاحب الشكوى وصُلّح العطل المذكور في الشكوى)، ليعاود المواطن أو سكان الحيّ المشتكون اتصالهم ليقولوا لنا: لم يتصل أحد ولم يُعالج العطل..

لطالما كنا مؤتمنين على عملنا ولطالما كانت جريدة الوحدة عبر سبعة وثلاثين عاماً صوتاً مسموعاً لكل مواطن ليس له متنفس وحيد أو صوت مسموع إلا عن طريق صفحات جريدته المحلية، حرّي بهذا المسؤول أو ذاك أن يعطينا جواباُ واضحاً لكل أسئلتنا وأن يردّ على اتصالاتنا بعيداً عن اللفّ والدوران.

نور محمد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار