آخر حلّ في المشكلات الصحية والنفسية

الوحدة : 7-8-2021

(الثيتا هيلينغ) طريقة علاج بديلة للأمراض باستخدام موجة العقل الباطن والتي تعتمد على مجموعة تقنيات من شأنها تغيير عوامل وأسباب الأمراض المؤثرة سلباً على مشاعرنا وأفكارنا ومعتقداتنا، هذا ما بيّنته عواطف صقر المدربة في المشروع الوطني التشجيعي للتنمية البشرية و المعالجة للأمراض بطريقة الثيتا هيلينغ والباحثة في أسرار العقل الباطن والطب التكميلي وذلك في محاضرة ألقتها بمركز ثقافي جبلة بعنوان (آخر حل في المشكلات الصحية والنفسية).

وأوضحت المدربة صقر  أن الحلول المتبعة لعلاج الأمراض بطريقة الثيتا هيلينغ ترتكز على السلامة النفسية والصحية والجسدية التي تحقق الصحة و التوازن والسلام الداخلي من خلال رفع مستوى الوعي وتحمل مسؤولية الأمراض من أجل تجنب الإصابة بها.

وأشارت المدربة صقر إلى أن الكون يحكمه قانون الذبذبات التي في حال ارتفاعها عند الإنسان تنعكس إيجاياً على الصحة وتنشر السعادة وتبعث الطمأنينة وأما في حال انخفاضها فإنها تنعكس سلباً مسببةً الأمراض والحالة النفسية السلبية والسيئة والتذمر، مؤكدة على أن الكون مبني على الطاقة والأجسام المادية محاطة بحقل كهرومغناطيسي يسمى بالهالة التي تتضمن البرمجيات والمعلومات والأمراض. وأوضحت المحاضرة أن المسارات الطاقية المتوازنة مسؤولة عن السلامة الصحية، وأما المسارات غير المتوازنة مسؤولة عن تعرض الجسم للأمراض والكآبة، مذكرةً بالشاكرات السبع أي مراكز الطاقة وارتباطها بالأجهزة العضوية و العواطف وتوازنها واختلالها.

وركزت المحاضرة على دور التأمل في العلاج والتنفس العميق والمشي واتباع خطة غذائية صحية متوازنة خالية من السكريات والنشويات .

كما ذكرت الحلول البديلة للأمراض وللخلافات الناجمة بين الشريكين، وكذلك بالنسبة لأمراض الأطفال عن طريق التعامل السليم وإشاعة جو الحب ضمن الأسرة من أجل ضمان حماية الصحة النفسية والجسدية للأطفال.

ازدهار علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار