الانتخابات الرئاسية… صوت الشعب السوري الصامد

الوحدة 24-5-2021

 

الانتخابات الرئاسية هي صوتنا الذي سنقول به كلمتنا ونثبت للعالم أننا كنا ومازلنا الشعب الصامد القوي، كل مواطن يجد في ممارسة حقه في الانتخابات فرصة ليرد بطريقة ما على كل من اعتدى على بلادنا الحبيبة وفرصة لرد الجميل لشهدائنا الأبرار.

 مواطنو بانياس يعبرون عن رأيهم بالانتخابات حيث قال منذر أحمد: سأشارك بالانتخابات الرئاسية لأنها حق وواجب ولأنها رسالة للغرب وأذنابه من الدول العربية و مهما كانت الضغوط الاقتصادية و المادية لن يستطيعوا أن يصادروا قرار الشعب، فنحن شعب لدينا كرامة لانفرط بها من الممكن أن نفرط بالرفاهية وبعض الاحتياجات ولكن كرامتنا فوق كل شيء لذا لانفرط بعا ولا بجيشنا الذي حمى بلادنا وقدم أغلى ما يملك.

ويقول يونس علي: الانتخابات هي شكل من أشكال ممارسة الديمقراطية حتى يصل إلى الحكم شخص وطني قادر على قيادة الجمهورية العربية السورية ومتابعة مسيرة القيادة الحكيمة، كما أن المشاركة في الانتخابات تترجم حب شعبنا و تآخيه ووحدته في كل الظروف الصعبة.

أخيراً تقول همسة: أبسط ما يمكن تقديمه حالياً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها سورية الحبيبة هو المشاركة في الانتخابات لنثبت للعالم أننا شعب يفدي بلاده بروحه وبدمه وأن أرضنا أرض مقدسة لا يمكن النيل منها، سنشارك لنقول بصوت واحد نعم لمن حكى البلاد في أصعب الظروف ووقف إلى جانب شعبه خطوة بخطوة فكان الأخ و السند والقائد.

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار