البحري مرتاح لفارق النقاط

الوحدة : 7-3-2021

قاد مدرب تشرين الكابتن ماهر بحري فريقه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في خمس مباريات بعد عودته للتدريب مجدداً وهو من فاز معه ببطولة الدوري الموسم الماضي وكان الضحية هذه المرة فريق الشرطة.

وقال البحري أن فريقه استحق الفوز على الشرطة في دمشق بهدفين لهدف بعدما قدم مباراة جميلة وقوية وكان يمكن للنتيجة أن تكون أكبر من ذلك لو وفق اللاعبون بترجمة الفرص إلى أهداف.

وأشاد البحري بجهود اللاعبين وبالأخص الشابين علي بشماني ومحمد مالطا اللذين قدما أداء كبيراً واستطاع البشماني تسجيل هدفين وألغى الحكم هدفاً للمالطا وقطعا الطريق على المشككين بقدرة البحارة على تعويض غياب علاء الدالي وورد السلامة.

واعتبر البحري أن فارق النقاط  الخمس الذي بات يفصل فريقه عن الوصيف الجيش خفف الضغط عنه ولكن هذا لا يعني أن اللقب بات مضموناً بل على العكس فالأمر بات يحتاج للكثير من الجهد للحفاظ على الفارق وعدم السماح للفرق الملاحقة باستغلال أي تعثر سيما وأن مباريات قوية ومهمة تنتظرهم في الأسابيع المقبلة.

وأبدى البحري سعادته أيضاً بمشاركة اللاعب باسل مصطفى بعد شفائه من الإصابة لأنه سيشكل قوة ضاربة في الخط الأمامي للفريق.

وقاد البحري تشرين هذا الموسم في خمس مباريات بدأها بالتعادل السلبي أمام الساحل ثم الفوز على الفتوة بهدف والحرية بثلاثة أهداف لهدف والوحدة بثلاثية نظيفة وأخيراً الشرطة بهدفين لهدف.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار