قائمة لاعبي وتحضيرات فرق الساحل للدوري الكروي الجديد

الوحدة 20-10-2020  

 

 

تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للموسم الجديد  ٢٠٢٠-٢٠٢١ ،وتشهد الجولة الأولى مباريات قوية لفرق الساحل وأبرزها  مباراة ديربي اللاذقية الذي يجمع حطين مع جاره تشرين ويستضيف الساحل على أرضه فريق الوثبة بينما يحل جبلة ضيفاً على الطليعة في حماة.

وبعيداً عن التحليل الفني لهذه المباريات الثلاث كوننا في الجولة الأولى، سنذكر في تقريرنا التالي قائمة اللاعبين النهائية للفرق الأربعة في هذا الموسم مع ذكر جميع المباريات الاستعدادية التي لعبتها الفرق قبل دخولها معترك الدوري ونبدأ من فريق الساحل:

سيدخل فريق الساحل الدوري بمجموعة من لاعبي الموسم الماضي مدعمين بثمانية لاعبين جدد، والقائمة النهائية للفريق كما يلي:

لاعبون مجددون: الحارس محمد المصري- حسن الخضور- علي حسن- محمد قطايا- يوسف فياضي- أحمد كلاسي- جعفر ديبو-  عبد الكريم حسن- علي السعيد- مؤنس أبو عمشة.

عقود رعاية (شباب): زين عيزوقي وعيسى سليمان وطاهر حميدوش وعمار رحال وعلي الزير.

الموقعون الجدد: الحارس زكريا دهنة- وسيم نبهان- طه العايق- حسن أبو كف- عمار سليمان- أحمد غلاب- أحمد أسعد- محمد عوض.

يدرب الفريق الكابتن فراس معسعس ويساعده الكابتن أكرم علي.

وقد كان استعداد فريق الساحل لا بأس به لغاية الآن حيث شارك في دورة تشرين الكروية ولعب خلالها ثلاث مباريات، خسر في مباراته الأولى أمام الكرامة (١×٠) وفاز في الثانية على التضامن (٣×١) وخسر مباراته الثالثة أمام الوحدة (٢×0)، كما لعب مباراتين وديتين بعد ذلك حيث تعادل سلباً مع الفتوة وبعدها فاز على الجيش في دمشق (١×0)

فريق تشرين

أبرم نادي تشرين صفقات قوية وكبيرة استعداداً للموسم الجديد، كما أنه يعتبر من أكثر الفرق التي استعدت جيداً لهذا الموسم نظرا للمباريات التي لعبها.

المجددون: الحارس أحمد مدنية- رامي لايقة- عبد الرزاق محمد- حسن أبو زينب- خالد كردغلي- عمر ريحاوي- نديم الصباغ- كامل حميشة- محمد مالطا- محمد حمدكو- زكريا العمري- علي بشماني- محمد مرمور – علاء الدين دالي.

شباب: الحارس غيث سليمان- يحيى حداد- أحمد مطرجي- سامي ساعي- مصطفى بيلوني- أحمد سلمان- الليث ناصر- فضل فضة- يوسف مقصود.

الموقعون الجدد: الحارس وليم غنام- ياسر شاهين- ماهر دعبول- ورد السلامة- كامل كواية.

يدرب الفريق الكابتن ضرار رداوي ويساعده الكابتن كنان ديب.

لعب تشرين سبع مباريات استعدادية ومن ضمنها مباراة السوبر مع الوحدة.

والبداية كانت بدورة الوفاء الكروية حيث لعب خمس مباريات فيها ففاز بداية على مصفاة بانياس (٦×0) ثم على الاتحاد (٢×0) و بعدها على جاره جبلة (١×0) وفي نصف النهائي فاز على الوحدة بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لهدف، ثم في المباراة النهائية فاز على الكرامة (٢×0)، وقبل أن يلعب مباراة السوبر مع الوحدة والتي خسرها (٢×١) لعب مباراة ودية مع الفتوة وفاز بها(١×٠)

فريق جبلة

تعاقدات فريق جبلة كانت متوزانة وجيدة نوعاً ما كما هي استعداداته.

اللاعبون المجددون: الحارس أسامة حاج عمر- الحارس  عيسى الأشقر- منهل مهنا- أحمد بيريش- ميهوب إسماعيل- عبدالله حمود- حيدر محمد- علي محمد- علي سليمان- محمد خوجة- مصطفى الشيخ يوسف- عدي عيد.

الشباب: أحمد الشغري- سليم برهوم- سلطان سلطان- عدي خياط- الليث فرحات.

الموقعون الجدد: حمزة الكردي- عبد القادر غريب- عبد القادر بودقة – حمود الحمود- حازم جبارة- عبد الإله حفيان- نور علوش- محمود البحر.

يدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي ويساعده الكابتن أيهم الشمالي.

لعب جبلة لغاية الآن ست مباريات استعدادية، أربع منها في دورة تشرين حيث فاز بداية على الاتحاد (١×0) ثم فاز على مصفاة بانياس ( ٤×٢) ثم خسر مع تشرين (١×0) وفي نصف النهائي خسر مع الكرامة ( ٣×١)، بعدها لعب وديتين الأولى مع الحرية في اللاذقية وتعادلا سلباً والثانية خسرها أمام الوثبة على ملعب مصفاة بانياس(٢×١)

فريق حطين

 تعتبر الصفقات التي أبرمها حطين هذا الموسم من العيار الثقيل ومن أبرز وأقوى التعاقدات لفريق في الدوري السوري.

المجددون: الحارس  شاهر الشاكر- الحارس هادي منون- حسين شعيب- حسين جويد – إسماعيل الحافظ- مروان زيدان- خالد كوجلي- عز الدين عوض- رضوان قلعجي- مصطفى جنيد- نور غريب- إبراهيم بغدادي- مارديك ماردكيان- فريد الآغا.

الشباب: الحارس محمد نعنوع- محمد عبدو- أحمد عجور- المثنى عرقاوي – أحمد حمصي- علي زينة.

الموقعون الجدد: فارس أرناؤوط- أحمد الشمالي- أحمد الأشقر- عبد الملك عنيزان- محمد قلفاط- يوسف قلفا- وائل الرفاعي- أنس بوطة.

يدرب الفريق الكابتن حسين عفش ويساعده الكابتن  عبادة السيد.

لعب حطين خمس مباريات ودية استعدادية رغم أنه لم يشارك بدورة تشرين.

أول مباراة كانت مع الشرطة في اللاذقية وانتهت بالتعادل (٣×٣) ثم خسر مباراتين في معسكره بدمشق مع الوحدة ( ٢×0) ومع الجيش (١×0) ثم تعادل في اللاذقية مرتين مع الحرية (١×١)  ومع الفتوة تعادل سلبياً.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار