في الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب خماسية لتشرين على جبلة وفوز لحطين

الوحدة: 19- 10- 2020

 

حقق شباب تشرين فوزاً كبيراً ومستحقاً على جارهم فريق شباب جبلة وبخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الرئيسي في اللاذقية  وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية ذهاباً من الدوري الكروي الممتاز للشباب والتي أقيمت مبارياتها السبع أول أمس السبت.

وأثبت شاب تشرين تفوقهم على جبلة فنيا وبدنيا وقدموا مباراة جيدة وأداء مميزاً بعكس جارهم الجبلاوي  الذي بدا لاعبوه تائهين في أرض الملعب ولا حول لهم ولا قوة، سجل أهداف تشرين كل من أنيس قاسم ومحمد أسعد وماهر شعبو وإبراهيم شعبان وعلي أولاد، وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لتشرين بعد أن فاز في الجولة الأولى على جاره حطين وبأربعة أهداف مقابل هدف واحد بينما الخسارة هي الثانية لشباب جبلة على التوالي بعد أن خسروا في الجولة الماضية أمام الاتحاد بهدف وحيد. وبذلك يتصدر شباب تشرين الترتيب برصيد ٦ نقاط.

وبالمقابل عاد شباب حطين من دمشق بفوز ثمين على مستضيفهم الجيش بهدف مقابل لاشيء سجله وليد جنيد.

وفي بقية المباريات فاز الوثبة على الطليعة بهدفين مقابل لا شيء سجل للوثبة عبد المالك حاكمي وأحمد ناصر.

كما فاز الاتحاد على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للاتحاد زكريا رمضان (هاتريك) وللوحدة فراس الحسين.

كما فاز النواعير على الكرامة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للنواعير حذيفة خلوف ومحمد عقاد ومحمد سراقبي وسليمان الحاج بينما سجل للكرامة عبد الرحمن غالي.

وفاز الحرية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما خالد رشيد وكرم هزاع.

بينما شهدت هذه الجولة تعادلاً وحيداً بين المجد والمحافظة بهدفين لهدفين سجل للمحافظة ياسين اللحام ومالك جنعير بينما سجل للمجد  بشار بو خير وعبد القادر تركي.

شهدت هذه الجولة تسجيل ٢٣ هدفاً.

عفاف علي

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار