في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب… ديربي اللاذقية تشريني

الوحدة: 12- 10- 2020

 

أنهى فريق شباب تشرين مباراة ديربي اللاذقية مع جاره فريق شباب حطين لمصلحته بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لحطين وذلك في افتتاح مباريات دوري الشباب الممتاز بكرة القدم موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ في جولته الأولى من مرحلة الذهاب والتي شهدت إقامة سبع مباريات.

ففي اللاذقية أقيمت على أرض ملعب المدينة الرياضية الرئيسي مباراة ديربي المدينة بين الجارين تشرين وحطين وانتهى اللقاء لمصلحة تشرين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لحطين والشوط الأول انتهى بتقدم تشرين بهدفين نظيفين، سجل لتشرين ماهر شعبو ومحمد أسعد والمقداد أحمد وأنيس قاسم فيما سجل هدف حطين الوحيد عبدالله الأعرج.

وخسر شباب جبلة مباراتهم أمام ضيفهم الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، وأضاع شباب جبلة ضربة جزاء خلال المباراة، سجل للاتحاد محمود نايف وعلي زينة.

وفي بقية النتائج فاز الكرامة في حمص على ضيفه  الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة سجل للكرامة مهند فاضل (هاتريك).

وفي حماة حقق الطليعة الفوز على ضيفه المجد وبثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من عدي حسون هدفين وعبد الكريم زيدان هدف .

وحقق شباب المحافظة فوزاً مهماً في أرضهم على حساب النواعير بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمحافظة ياسين لحاح وعمار فاتح فيما سجل للنواعير محمد سراقبي.

وسيطر التعادل الايجابي بهدف لهدف على لقاء الوحدة وضيفه الوثبة في دمشق سجل للوحدة حسان زيار وسجل للوثبة عبد الملك الحاكي، كما انتهى لقاء الحرية وضيفه الجيش في حلب بالتعادل الإيجابي أيضا بهدف لهدف سجل للحرية محمد مصطفى وللجيش ماهر مبروكة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار