أول تدريب رسمي لفريق جبلة وباب التعاقدات لم يغلق

الوحدة: 21- 9- 2020

 

أجرى فريق جبلة أول حصة تدريبة رسمية له هذا الموسم على ملعب البعث في جبلة أول أمس السبت بإشراف الكابتن عمار الشمالي ومساعديه وبمشاركة جميع اللاعبين المجدد لهم والموقعين الجدد باستثناء اللاعب نور علوش (لظروف خاصة ) لكنه التحق أمس بالتدريبات، وتركزت أولى التدريبات على رفع الجانب البدني كخطوة أولى تمهيداً وتحضيراً للمشاركة بدورة تشرين الكروية والتي ستنطلق بعد غد الأربعاء، حيث سيلتقي فريق جبلة في أولى مبارياته بالدورة مع فريق الاتحاد في ملعب جبلة.

وكانت الإدارة الجبلاوية وقبل بدء التدريبات قد جددت عقود أربعة من اللاعبين وهم المدافعان أحمد بيريش وعبد الله حمود ولاعب الوسط علي محمد والمهاجم الشاب سليم برهوم.

الكابتن عمار الشمالي مدرب الفريق أكد لجريدة الوحدة أن الأمور تسير بخير وكما هو مخطط له لبناء فريق جيد.

كما أشار الشمالي إلى أن باب التعاقدات لم يقفل بعد لأنه مازال هناك نقص في بعض المراكز والفريق بحاجة إلى عدة لاعبين (مدافعان- لاعب ارتكاز – لاعب في خط المقدمة).

وأضاف الشمالي: طبعاً هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب من أجل سد النقص والإدارة الجبلاوية لم تقصر في هذا الموضوع حسب الإمكانيات المادية المتاحة لديها.

وختم الشمالي: الهدف الأول من المشاركة بدورة تشرين الكروية هي لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين الجدد والمجددين وإعطاء فرصة للاعبين الشباب لاكتساب الثقة.

مهند حسن

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار