ديوب تشرين متفائل بالفوز

العدد 9537
الثلاثاء 25 شباط 2020

 

اتسعت مساحة الأحلام عند التشرينيين بعد فوز فريقهم الجمعة على النواعير وتعثر بعض ملاحقيهم وبات الفرق بينه وبين الوثبة الثاني ست نقاط والجيش الثالث والوحدة الرابع وحطين الخامس سبعة وثمانية وتسعة نقاط على التوالي وهو فارق جيد ولكنه غير مطمئن لأن الدوري مازال طويلاً ولديه أربع مباريات من العيار الثقيل سيلعبها توالياً مع الوحدة والجزيرة المهدد بالهبوط والذي تحسن أداؤه كثيراً في المباريات الأخيرة ثم مع الجيش والوثبة المنافسين له.
ويدرك عشاق البحارة أن فريقهم إذا لم يلعب بشكل أفضل مما لعبه أمام النواعير في مباراته القادمة أمام الوحدة فإن الأمور ستكون صعبة وسيعاني كثيراً ولذلك بدأ العمل بشكل أكبر استعداداً لهذه المباراة.
ويقول مدير الفريق السيد جعفر ديوب إن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في مباراة النواعير رغم الفوز بهدفين وزاد الطين بلة إصابة اللاعبين باسل مصطفى وعبد الرزاق المحمد ولكنه طمأن الجمهور على مشاركتهما مع الفريق كما أن مشاركة الشاب كامل حميشة واردة جداً بعد شفائه من إصابته والقرارات طبعاً كلها بيد المدرب.
وأضاف الديوب أن الأمور تسير بشكل سليم حسب خطة المدرب ماهر بحري والإدارة قامت بدفع مكافأة الفوز على النواعير للاعبين وبالتالي فإن الأمور تمشي كما هو مقرر لها وعلى اللاعبين أن يضاعفوا جهودهم للحفاظ على الصدارة.
وحذر الديوب من خطورة فريق الوحدة خاصة وأنه يسعى لتعويض هزيمته أمام الجيش في مباراته الأخيرة والعودة لأجواء المنافسة ولكن ذلك يبدو صعباً عليه لأن البحارة يمضون بثقة كبيرة نحو الفوز باللقب وهم يدركون أن خسارة أي نقطة قد تكلفهم غالياً.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار