برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الخميس 23 كانون الثاني 2019

العــــــــــــــدد 9514

 

الحمل:
تدور اليوم بينك وبين بعض الأصدقاء مناقشات وحوارات مهمة جداً، ربما يضمّ البعض أفكاره إلى أفكارك لتكوين خطة جديدة أو ربما فكرة جديدة، عاطفياً: تحاول الابتعاد عن خوض الجدل كثيراً مع الحبيب لئلا يبتعد عنك وتصبح وحيداً، وربما يصبح من الصعب استعادته إلاّ بعد مدة طويلة.
الثور:
يوم جيّد يحمل آفاقاً هائلة ووعوداً وتطورات ممتازة ويتحدث عن سفر أو تحضير لجديد ناقشته ملياً مع أرباب العمل ونلت موافقتهم، عاطفياً: تضطر إلى الاعتذار عن تلبية دعوة للشريك أو قد تفكر في تغيير وعدم الذهاب بالأوهام بعيداً.
الجوزاء:
تشكو تململاً في المعاملات وبلبلة وتفتقد الحيوية، ومن الضروري عدم استعجال الأمور على الإطلاق، عليك أن تكون أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك خاصة اليوم، عاطفياً: كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليك أن تقدم المزيد من التنازلات.
السرطان:
احذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة، عاطفياً: قد تضطرّ إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات.
الأسد:
التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يُسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة، عاطفياً: تجد نفسك مجبراً على تنفيذ الوعود التي قطعتها للشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج.
العذراء:
يسمح لك مركزك الجديد بتحديد اتجاهاتك وإعادة النظر في بعض المشاريع، وتتوصل إلى حل مشاكل عالقة، عاطفياً: لا تنظر إلى حياة المحيطين بك، فهم ليسوا بموقفك وعليك أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بنوع من المنطق بعيداً عن سيطرة (الأنا) التي تعقّد الأمور.
الميزان:
تتخلص من بعض الأمور المزعجة وتشعر بأن الوقت قد حان للاهتمام بنفسك ومحيطك، وترغب في الترفيه عن النفس وممارسة هواية جديدة، عاطفياً: تتغلب بحكمتك على مأزق مفاجئ بسبب عدائيتك تجاه الشريك، وهذا ما سيدفعه إلى التخلي عن الحسم سريعاً.
العقرب:
تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك، عاطفياً: تعيش توتراً وتأسفاً، وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها.
القوس:
هناك خطوة مهمة جداً في العمل يجب أن تقوم بها اليوم، فكّر في المواقف التي تتعرض لها بحرص وتأكد من معلوماتك وادرسها جيدا قبل أن تقوم بأي خطوة، عاطفياً: تغيرات ملحوظة وتغتني علاقتك بمن تحب بالمغامرات والرومنسية والتفاهم المتبادل.
الجدي:
مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك لأنها قد لا تتكرر في المدى المنظور، عاطفياً: توسّع من مجال العلاقة وتدخل آفاقاً جديدة بغية التأسيس لمستقبل مُشرق وواضح.
الدلو:
تشعر بتميزك وإذا حققت انتصاراً ما قد تعيش نوعاً من التباهي بالذات، ويكون حدسك ممتازاً، عاطفياً: موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد، ومن المتوقع أن تكون في حيرة مع كيفية التعامل مع هذا.
الحوت:
لقاء مهمّ على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة وفق ما تريده أنت، عاطفياً: لقاء عاطفي يشعرك بالسعادة والطمأنينة وتستعيد معه أجمل الذكريات وأروعها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار