رهف.. تحلّق مع أحلامها في فضاءات الإبداع

العـــــدد 9503

الأربعــــاء 8 كانون الثاني 2020

عشقت الرسم وصممت حرفاً إبداعية وأشغالاً يدوية، تفوقت دراسياً، إنها الشابة رهف عمار أسد من مواليد اللاذقية 1998 كلية التربية قسم رياض أطفال سنة ثانية، تحدثت لنا عن مسيرتها قائلة: خضعت لدورة إعداد حزبي فرعية ودورة إعداد أسس الإعلام الإلكتروني وحصلت على شهادة من الأمانة الخيرية (مساعدات المحتاجين والجرحى وأهالي ذوي الشهداء) وهنا تكون فرحتي الكبيرة التي أعجز عن وصفها عند رؤيتي السعادة التي ترتسم على وجوههم، كل عيد نزورهم ونقدّم لهم الهدايا إضافة للفعاليات التي نقوم بها لأجلهم.

وأعمل علاقات عامة لموقع أخبار العرين، أما بالنسبة لهوايتي بدأت منذ الطفولة في عمر (15) بتحويلي أي شيء مخرب لفن وإبداع بتصليحه. أحب رسم الشخصيات الكرتونية والرسم بالألوان الشمعية والزيتي.
لم يقدم الدعم لي أحد ولم أستطع نشر أعمالي وإكمال مسيرتي الفنية بسبب ظروف الحرب وتهجري وفقدان أعمالي، فقد حصلت على شهادتي التاسع والبكالوريا تحت وقع أصوات الحرب.
حلمي ليس له حدود وأسعى لمعرض خاص أعلّم الأطفال فيه الرسم والحرف الإبداعية وطموحي دكتوراه في رياض الأطفال وتحقيق شيء في مجال الإعلام وأكون مذيعة، ولديّ حلم مختلف أن أمتلك مطبخاً صغيراً للتدريب على الطبخ.

لانا شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار