برجــــــــــك اليـــــــــوم الثلاثاء 10-12-2019

الحمل:
يمكنك الاستفادة من خبرة الآخرين، وهذا يكون مفيداً في كل المجالات التي تنوي خوضها في المستقبل، عاطفياً: دفاتر الماضي مليئة بالمغامرات، وهذا يقلق الشريك كثيراً، لكنك لا تلبث أن توضح له حقيقة الأمور.
الثور:
يحمل إليك هذا اليوم فرصاً مادية جديدة، تُفتح أمامك الأبواب، وتركّز الاهتمام على شؤونك المنزلية والعائلية، عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.
الجوزاء:
يبدأ مركور بالتراجع، ما قد يعني بعض التأجيل في مشاريع مالية، وإمكانية التعرّض لبعض النزاعات أو العدائية، وإيجاد نفسك أمام استحقاق مهم، عاطفياً: تتمكن من تحقيق العديد من الرغبات والآمال، كذلك تجد الشريك أو الحبيب المناسب، وتتخذ قراراً مهماً بشأن مستقبلك العاطفي .
السرطان:
يحذّرك هذا اليوم من انفصال أو خلاف أو عقد يفسخ، وبالمقابل قد توقّع عقداً آخر أو تبدأ مسيرة جديدة من النجاحات الكبيرة، عاطفياً: في هذا اليوم تكون اكثر تأفّفاً وتململاً في حياتك العاطفية بسبب أمور مستجدة أزعجتك.
الأسد:
تقدم لك الحالة الفلكية مع بداية اليوم دعماً بأمور تتكل على الحظ مثل الربح والمكاسب لذلك عليك إنجاز أي خطوة مهمة مؤجلة. فرص جيدة بعملك وبعلاقاتك وكذلك بإثبات نفسك، عاطفياً: تكون جاذبيتك أقل بداية اليوم ولو أن الفرص موجودة لكن لا شيء ينتهي كما ترغب، والوضع لاحقاً يصبح أكثر إيجابية.
العذراء:
فرص مهنية ومادية كثيرة متاحة أمامك، ودراما تطال بعض الأصدقاء، أو إرث تحصل عليه، عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن حب رائع وعن غرام في أثناء سفر أو دراسة ينتهي بارتباط جدي هذه المرة.
الميزان:
ليس من ضرورة إثارة الجدال، تكلّم بوضوح وهدوء، فالحوار الهادئ يضمن لك نجاحاً وتألّقاً، وتكثر الاتصالات والزيارات المثمرة، عاطفياً: حاول أن تتجنب الدراما والمشاكل بينك وبين الشريك، فأنت تحب أن تعيش كل لحظة بلحظتها وتستمتع بالأوقات السعيدة معه.
العقرب:
فرص كثيرة وارتباط وسفر، أوعلاقة مهمة ببعض المراجع الأجنبية أو الغربية التي تدهشها قدرتك على طرح المواضيع ومناقشتهــــا منطقياً، عاطفياً: نسبة التوافق عالية مع الشريك، وقد تزول الأجواء المشحونة أو المتنافرة بينكما.
القوس:
أخيراً تنتهي اليوم من وضع مخططاتك للفترة المقبلة، وتريح أعصابك تماماً، عاطفياً: تعبّر عن إعجابك لأحد الأشخاص، وتقف إلى جانبه في أزمته فتكسب حبه لك.
الجدي:
وجود كوكب المشتري إلى جانب الزهرة قد يعني علاقة ناشئة أو فكرة واضحة عن علاقة مهنية جديدة تتبلور، عاطفياً: العلاقة ببعض النساء مهمة جداً وربما تقوم بعمل مشترك سري مع إحداهن أو تعمل وسط تكتم شديد من أجل أمر تعلنه لاحقاً.
الدلو:
تواجه بعض التأخير والتسويف وعمليات التأجيل، ما يتطلب صبراً كبيراً، أنصحك بالتجاوب مع فرص للسفر تتعلق بمهنتك، وأدعوك إلى الوثوق بحدسك على هذا الصعيد، عاطفياً: تبحث هذا اليوم عن أشخاص جدد لا تربطك بهم أي علاقة، على أمل أن تلتقي من تعتبره الشخص المثالي لتكمل حياتك معه .
الحوت:
تتعامل مع مؤسسات أو مجموعات، لا يجوز تفويت الفرص أو الوقت الثمين، قدّم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثّف جدول أعمالك، عاطفياً: تستقر الأوضاع عائلياً، ويمكن أن يتم لقاء مميز للوحيدين يتطور على مدى الأيام والأسابيع المقبلة، تكلم فهذه هي موهبتك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار