برجــــــــــك اليـــــــــوم… الخميس 5-12-2019

الحمل :
لن تتردّد في توجيه الملاحظات الجارحة، تشتدّ الضغوط وربّما تضطر إلى إهمال عملك والاهتمام بأحد أفراد العائلة أو القيام بورشة تصليحات مكلفة .عاطفياً: تركز على العلاقات الاجتماعية وخصوصاً مع أشخاص من المحيط نفسه حين تتبادلون الآراء والأفكار عن الخير لجميعكم .
الثور :
الوقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيرة والربح واقتناص الفرص المادية وتنجز مهامك الجديدة بنجاح .عاطفياً : اليوم تكون أكثر حساسية للكلام فقد تنجرح بسهولة والأفضل أن تكون صريحاً مع الشريك .
الجوزاء :
يفرض عليك الوضع في العمل تحفّظاً شديداً في حياتك المهنية، كما يطلب منك إحاطة نفسك بالأمان والأشخاص المحبين. عاطفياً: ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين.
السرطان :
يوم جيد جداً يجعلك تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها. وستكون معنوياتك عالية جداً تسمح لك بالسير قدماً نحو الأهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة. عاطفياً: يبدأ الحظ المعاكس بالتراجع، وينصحك الفلك عدم القيام بأي مغامرة جديدة إذا كنت تصبو إلى ذلك.
الأسد :
اليوم يحمل إليك بعض الانفراج وتتحسن الأوضاع وتجعلك فرحاً ومرتاحاً في العمل، وتتنشط أكثر من أي وقت مضى. عاطفياً: عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، وهذا ما يبقي الاجواء مضطربة بعض الشيء والشكوك حاضرة دائماً.
العذراء :
انتقال القمر إلى برجك يجعلك اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك . عاطفياً: تتخلص من سوء تفاهم مع الشريك وتظهر لك الحقيقة وتنكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.
الميزان :
تسبق الآخرين بأشواط وأشواط ولا بدّ من أن تثير نجاحاتك بعض الغيرة في أوساطك، فما عليك سوى أن تبقي عينيك مفتوحتين جيداً. عاطفياً: الظروف جيدة جداً على صعيد العواطف ولن تشعر بالوحدة، فالحبيب يفهم وضعك ويساندك ويدافع عن حقوقك.
العقرب :
تتغير الأوضاع في الاتجاه الإيجابي وتجعلك أسعد إنسان ، وتترك كل ما يُقلقك وتختار الأفضل لمستقبلك .عاطفياً: تجد حلولاً مشتركه جذرية ترضيك وترضي الشريك وتفتحان معها صحفة جديدة من العلاقة الواضحة والمتينة.
القوس :
تتحسن أحوالك تدريجياً نحو الأفضل، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد المهني. عاطفياً: لا بأس من المبادرة إلى استماع الاعتذار من الشريك وفتح صفحة جديدة يسودها التفاهم والحب .
الجدي:
تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. يطلب منك أصدقاؤك المقربين المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان .عاطفياً : يزداد دور التواصل ويمكنك ترك الانطباعات التي لا تنسى بمحادثات صادقة طويلة مع الحبيب ولكن حاول الاستماع جيداً تجنباً لأي سوء للفهم.
الدلو :
بانتظارك حدث مهم اليوم يفرحك كثيراً، وتستفيد من أجواء مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب .عاطفياً: لا تحاول تجنّب المواجهة مع الشريك بشأن ما يحصل بينكما منذ مدة، لأن نقاط الخلاف بينكما يجب أن تعالج قبل فوات الأوان.
الحوت :
القمر في برجك يوحي بإشعاعات كثيرة، لكنه يُشير إلى بعض التوتر والفوضى، وتشعر برغبة في السفر وربّما بناء علاقة مع شخص من خارج محيطك . عاطفياً: فرص المصالحة مع الشريك قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعياً .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار