برجــــــــــك اليـــــــــوم… الأربعاْء 4-12-2019

الحمل:
انتقال القمر إلى معاكسة برجك من الحوت يسبب لك ببعض التراجع ويشير إلى بعض الإرباك وزعزعة المعنويات وتشعر بالتوتر وبثقل الواجبات التي تتوالى بصورة مستمرة فلا تترك مجالاً لسوء التفاهم، عاطفياً: ابتعد عن التذمر والاستخفاف بالواجبات تجاه الشريك لئلا تسمع تأنيباً وتوبيخاً منه .
الثور:
يوم جيد للنواحي المادية وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها. هناك مستجدات تخص العمل والدراسة وسواها، عاطفياً: لديك ثقة كبيرة بأن الواقع سيكون مثلما تحلم وهذا مبالغ به لذا خفف من التحليق بخيالك.
الجوزاء:
لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، الأمور أصبحت مكشوفة وتحتاج إلى الحسم، عاطفياً: لا تطلق العنان لمخيلتك الواسعة، بل حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو.
السرطان:
المربع الفلكي بين القمر من برج الحوت الصديق والشمس من القوس يجعلانك تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً وإيجابياً وقادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة، والتخلص من العقبات والاعتراضات، عاطفياً: الوقت مناسب لتصحيح بعض الأخطاء وللاعتذار عما بدر منك سابقاً من هفوات.
الأسد:
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتماماً بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم، هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم، إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.
العذراء:
إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم، عاطفياً: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات التي تدخل البهجة والسرور إلى قلب الشريك.
الميزان:
المربع الفلكي بين أخصامك ومنافسيك الحوت والقوس تمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على أخطائك، وربما تقع ضحية أصحاب النيات السيئة، فيحققون مكاسبهم ويبعدونك من أمام دربهم، عاطفياً: إذا شعرت بأن الأمور تسير على نحو سيء مع الشريك تراجع وتمهل للتحليل ولإعادة ترتيب الأفكار.
العقرب:
يفرض عليك هذا اليوم أن تكون حيادياً ولا تتدخل في أمور الآخرين، فقد تسمع ما لا يعجبك ويبقيك في حال من الانزعاج، عاطفياً: رغبة صادقة من قبلك لإصلاح الأمور مع الشريك، وهذا يتطلب منك جرأة لافتة.
القوس:
تحقق رغباتك الكبيرة هذا اليوم أو تعبّر عنها وتكون قادراً على استقطاب التأييد من أعلى المستويات، عاطفياً: تبحث في بداية علاقة أو نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل أو تحضّر لمشروع ارتباط سرّي ترى أنه الأفضل لك عاطفياً.
الجدي:
يوم ليس كما تريد وانتبه من الخسائر قد تكثر المسؤوليات ولديك نفقات إضافية، عاطفياً : تكون اليوم صريحاً بكلامك وبأفعالك وغريب الأطوار مع الشريك وهذا ما يثير حيرة الطرف الآخر.
الدلو:
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بدّ من أن تتوضح الصورة فتنال حقك، عاطفياً: مؤشرات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور.
الحوت:
يوم استثنائي من الحظ مع وجود القمر في برجك ما يجعلك تتلقى اتصالات لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك، عاطفياً: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك، لأنّ الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف مهما حصل من تدخلات.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار