برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الثلاثـــــــاء 3 كانون الأول 2019

العـــــدد 9481

 

الحمل:
تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب القطيعة مع الزملاء، عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والشكوك التي في غير محلها، وكذلك تجنب العناد والتملّكية قدر المستطاع، وحاول تفهّم حاجات الحبيب.
الثور:
تتسلّم مهمة جديدة في مجالك المهني، ويتم انتخابك لتمثّل جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو ما شابه، عاطفياً: شريكك يقع في مشكلة كبيرة مع أسرته، فعليك أن تكون بجانبه، وتشعره بمدى حبك واهتمامك به وبما يتعرض له من مشاكل وصعوبات.
الجوزاء:
تطرأ أحداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتُثير توترك، إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات، عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده.
السرطان:
انتقال المشتري إلى برج الجدي الترابي الصديق يطلب منك أن تعمل بجهد أكبر لتصل إلى المركز المناسب الذي طالما تمنيت توليه، إنما بانتظارك مسؤوليات جسام ستثبت أنك قادر على توليها، عاطفياً: عليك أن تكون ليّن الجانب في التعاطي مع الشريك ولا سيّما في النقاط الحسّاسة.
الأسد:
ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة وتتخذ قرارات مناسبة تنال إعجاب الجميع في محيطك المهني والعائلي، عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود إلى الماضي السحيق وتبحث عن حب قديم كي تجدده.
العذراء:
تعيش انفعالات شديدة ابتداءً من اليوم بسبب انتقال المشتري إلى الجدي أيّ إلى مواجهة مع برجك ، لكنّك تفكر في نشر أو إعلان مفيد، وتقوم بعمل تواصلي مع بعض الفئات، عاطفياً: مارس سحرك وتقرّب من الحبيب ولا ترفض له طلباً حتى لو كان صعب التنفيذ.
الميزان:
تباشر اليوم أعمالاً جديدة عليك وكثيرة متراكمة منذ سنوات، وتضع نصب عينيك اهدافاً ضخمة تسعى لتحقيقها، عاطفياً: حاول السيطرة على انفعالاتك وغضبك السريع، وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.
العقرب:
تعيش يوماً رائعاً تحت تأثير القمر من الدلو الصديق الذي يبشرك بأحاديث حول بعض المشاريع الجديدة والتغييرات الإيجابية، فتقدّم أفكاراً مميّزة وتخوض تجارب ناجحة أيضاً، عاطفياً: توقّع في هذا اليوم أن يتحرّك شيء ما في حياتك العاطفية بعد زمن من مراوحة المكان.
القوس:
تعرف نشاطات متعددة وسفراً ودراسات مهمة، ومشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات، عاطفياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع.
الجدي:
ينتقل المشتري إلى برجك ليرافق خطواتك مدة سنة كاملة ما يجعل النقاشات والأحداث والمشاريع عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق، واتخاذ قرارات مصيرية حاسمة بشأن بعض الأشخاص، عاطفياً: إذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.
الدلو:
تنتظرك انفراجات على المستوى المهني، الحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوافرة، لذلك عليك تحديد الأولويات، عاطفياً: يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة، فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك.
الحوت:
تحقّق ربحاً وتبدأ جديداً وتهتم بآفاق واسعة وواعدة وتخرج عن الروتين وتهتم بشخص غريب أو أجنبي. عاطفياً: الأنانية تؤدّي إلى صدامات مع الشريك، وهذا يؤدّي إلى عواقب غير متوقعة يمكن أن تؤذي العلاقة جداً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار