برجــــــــــك اليـــــــــوم الاثنين 2-12-2019

الحمل:
مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيداً من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها، عاطفياً: يعاني الشريك قلة ثقتك به، فهو يُحبك ويُخلص لك إلى أبعد الحدود لكنك لا تبادله بالمثل، فبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطّي ذلك.
الثور:
تبدأ يومك بإشراقة وتعيش وقتاً مناسباً لإنجاز مهني تراه ملحاً كما ستفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة، عاطفياً: علاقتك بمن تحب والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً، فتفكر جدياً في الزواج والاستقرار.
الجوزاء:
حتى لو تأجلت بعض المساعي إلاّ أن الأمور تسير بشكل جيد، يتبلور مشروع وتروّج أفكاراً جديدة، وكل ما تفعله اليوم يكتب له النجاح، عاطفياً: تطرأ أحداث تبدل مجرى الأمور وتتفاعل بشكل مرض مع محيطك، ويحمل اليك هذا اليوم انفتاحاً على مجالات جديدة.
السرطان:
لا تزال الطوالع الفلكية مناسبة لك فيطرأ أمر مهم للغاية يجعلك هذا اليوم أكثر انفتاحاً على بعض المؤسسات والأفكار والزملاء وحتى على أرباب العمل، عاطفياً: قد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى.
الأسد:
بداية شهر واعدة تحمل إليك كمّاً من النقاشات الجيدة والنجاحات في الاتصال والتواصل مع فئات كبيرة، عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف.
العذراء:
سيطر على نفسك في العمل وخصوصاً أمام أرباب العمل، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية أو المهنية، عاطفياً: ظروفك الشخصية والعائلية تبعدك عن الحبيب هذا اليوم لكنها لا تنسيك واجباتك تجاهه.
الميزان:
تحقق بعض الأماني وتعيش مشاعر عميقة وتصغي إلى كلام يرضيك. تشعر بثقة أكبر بالنفس وتتحمل مسؤولياتك بجدارة، عاطفياً: حاول التكيّف مع الظروف بأقل قدر ممكن من التراجع او الخسائر، لكن لا خوف على استقرار العلاقة المتينة على الاطلاق.
العقرب:
تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء بتنفيذ مشروع جديد وتتلقى الكثير من التهاني بمشروع كنت قد بدأت تنفيذه، عاطفياً: مشاكل عابرة حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب مع أنك تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من المواقف.
القوس:
تظهر بعض الضغوط ويسود جو من الارتباك والفوضى، والتأثيرات الضاغطة تشير إلى تحديات ومواضيع طارئة عديدة تتعلق بك وبزملائك، عاطفياً: لا تخلط بين العمل وبين علاقتك بالشريك فهو بحاجة إلى وجودك بقربه ليشعر بحبك له.
الجدي:
تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات، تحت تأثير القمر من برج الدلو الهوائي الصديق وتقطف ثمار التحرّكات المالية، وتأتيك المساعدة من زميل، عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها.
الدلو:
القمر الجديد من القوس يجعلك تتمتع بأفكار ذكية خلاّقة جداً تدافع عن رأيك تتنقل تسافر وتكون متفوق في دروسك وأعمالك فتدخل بمنعطف جديد وتحقق الأمنيات على كافة الأصعدة، عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.
الحوت:
تنشط الاتصالات وتنجح في إيجاد حل أو إيصال رسالة أو لفت الانتباه، وترافقك تأثيرات جميلة، وتحصل على فرصة جيدة في العمل لتبادر بانطلاقة مهمة وقوة مميزة، عاطفياً: تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء إلى جانب الحبيب فترات طويلة لتعبّر عن حبّك الكبير.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار